الاخبار

عروض كارفور في السعودية حتى 15 أكتوبر 2019

أعلنت إدارة شركة كارفور في المملكة العربية السعودية، وهي رائدة في مجال التجارة والبيع بالتجزئة، عن عروضها الأسبوعية للسعوديين، حيث تقدم إدارة كارفور عروضها وتخفيضاتها الجديدة في الفترة من 2 أكتوبر إلى 15 أكتوبر الحالي، وتحت عنوان: “عروض كارفور المميزة لموسم الرحلات والتخييم.

يذكر أن الكشتة هي تقليد سعودي وخليجي عمومًا يقصد به التالي: يستعد أهل الخليج للتخييم في البراري والصحارى مع اعتدال حرارة الجو التي تصل ذروتها في بداية نوفمبر، حيث يقضون هناك وقتا في أحضان الطبيعة للاستمتاع بالهواء العليل والمساحات المفتوحة، واستنادا إلى ذلك، تعلن كارفور عن تخفيضاتها وعروضها على معدات التخييم ومستلزماته.

تتميز عروض كارفور بأنها متاحة للجميع، حيث تقدم أسواق كارفور أسعارا وتخفيضات تنافسية بشكل دوري على بعض المواد الغذائية والأدوات المنزلية والإلكترونيات.

يقدم موقع موسوعة اليوم الخميس الثالث من أكتوبر، الموافق للرابع من شهر صفر 1441 هجريا، بعض العروض والتخفيضات الخاصة بالمملكة العربية السعودية، حيث تتوافر هذه العروض في جميع فروع كارفور في المملكة.

توضح الصور الترويجية التالية بعض عروض الأثاث ومستلزمات التخييم من كارفور، ضمن تخفيضات “عروض كارفور المميزة في موسم الكشتات والتخييم”

تقدم كارفور السعودية عروضا خاصة على الأطعمة والمشروبات في موسم الكشتات والتخييم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى