الصحة الإنجابيةصحة

الجدول الصيني لتخمين نوع الجنين

إليك الجدول الصيني لتخمين جنس الجنين ، بعد أن يعرف الأبوان خبر حمل الزوجة السعيدة ويعلنانه للأهل والأقارب ، يكون أول ما يتبادر إلى ذهنهما هو معرفة جنس الجنين. يتمنون أن تمر الأشهر الأربعة الأولى من الحمل بسرعة حتى يتمكنوا من إجراء فحص طبي باستخدام السونار للتعرف عليه والبدء في تجهيز أشياء الجنين مثل ملابسه وغرفته.

لكن اليوم سنقدم لك طريقة تقليدية معروفة منذ قرون لمعرفة جنس الجنين دون الحاجة للانتظار عدة أشهر لإجراء السونار، وتتمثل هذه الطريقة في جدول الحمل الصيني. هل سمعت عنه من قبل؟ وهل يعطي نتائج دقيقة بشأن جنس الجنين، أم أنه مجرد وسيلة للترفيه والتسلية؟ وكيف يمكن استخدامه بشكل صحيح؟.

هذا ما ستجدينه في المقال التالي من موقع موسوعة حول جدول التنبؤ بجنس المولود وسنه.

الجدول الصيني لتخمين نوع الجنين

حقيقة الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين

الجدول الصيني هو أحد أقدم الوسائل التقليدية لمعرفة جنس الجنين. ابتكره علماء الفلك الصينيون منذ حوالي 700 عام، من خلال ربط عمر الأم الحامل وشهر حدوث الإخصاب بين البويضة والحيوان المنوي. يعتبر هذا الجدول من أدق الوسائل وأكثرها صحة للكشف عن جنس الجنين.

كيفية استخدام الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين

لكي تتمكني من استخدام هذا الجدول بشكل صحيح، يجب عليك في البداية تحديد أمرين مهمين جدا:

  • الشهر الميلادي القمري الذي حدث فيه الإخصاب وبالتالي حدوث الحمل.
  • العمر القمري للأم عند حدوث الحمل.
  • مع الأخذ في الاعتبار أن هذا الجدول يعتمد على التقويم الصيني وليس التقويم الميلادي المعتاد، لحساب عمرك بالتقويم الصيني، قم بإضافة سنة واحدة إلى عمرك عند حدوث الحمل، وذلك لأن عمرك بالتقويم الصيني يكون بزيادة سنة واحدة فقط عن عمرك بالتقويم الميلادي.
  • بعد تحديد شهر الحمل وعمر الأم بالتقويم الصيني بالسنوات فقط، إذا كان عمرك 25 سنة و8 أشهر، فيجب عليك حذف الـ 8 أشهر لتصبح عمرك 25 سنة.
  • اذهبي إلى الجدول الذي يوجهك إلى جنس جنينك المتوقع، سواء كان ذكرا أم أنثى، من خلال إيجاد الخانة التي تتقاطع فيها سنوات عمرك وشهر الإخصاب.
  • كما أن هناك بعض المواقع التي توفر لك الحصول على نتيجة التوقع الفوري فقط عن طريق إدخال سنوات عمرك في التقويم الصيني وشهر الإخصاب.

في النهاية، نود أن نخبرك أنه لا يوجد أي دلائل أو إشارات علمية تؤكد صحة ودقة نتائج هذا الجدول، فهو مجرد وسيلة تراثية قديمة، وحتى إذا كانت النتائج صحيحة في المستقبل، فهذا يعتبر دليلا على صدق القول (كذب المنجمون ولو صدقوا)، وقد يكون ذلك مجرد صدفة ولا أكثر.

جدول الصين لتخمين جنس الجنين ليس سوى وسيلة للهزل والترفيه، وإذا كنت ترغبين في معرفة جنس جنينك بطريقة مؤكدة وعلمية، عليك أن تستشيري طبيبك لإجراء الفحص الطبي والتصوير بالسونار للحصول على نتائج صحيحة وموثوقة بأساس طبي.

الجدول الصيني لتخمين نوع الجنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى