اخبار الرياضةالاخبار

طرح تذاكر نزال الدرعية لنهائي بطولة العالم للوزن الثقيل.. تعرف على الأسعار وطريقة الحجز

من المقرر تنظيم نهائي بطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الدرعية، وسيشمل النزال المقرر في السابع من ديسمبر القادم الملاكمين أنتوني جوشوا وأندي رويز جونيور، وذلك على حلبة ميدان الدرعية التي تتسع لـ 15 مشجعا

وأعلنت اللجنة المنظمة لنزال الدرعية التاريخي مساء الأحد الماضي عن بدء بيع تذاكر نزال الدرعية للملاكمة في نهائي بطولة العالم للوزن الثقيل، وذلك عبر الموقع الإلكتروني التالي نزال الدرعية التاريخي.

وعن هذا الحدث التاريخي قال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة: “لقد لاحظنا الأثر الذي حققته رياضة الملاكمة بعد تنظيم بطولة سلسلة الملاكمة العالمية العام الماضي، والآن باستضافتنا لبطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل لأول مرة في الشرق الأوسط، فنحن نزيد من حماس العالم بشكل أكبر، حيث ينتظر العالم بأكمله هذا الحدث، ونحن واثقون تماما أن الدرعية ستقدم حدثا عالميا منظما.

وقال إيدي هيرن، مدير أعمال أنتوني جوشوا والمدير التنفيذي لشركة “ماتشروم” المسوقة لنزال الدرعية: “هذا هو أكبر نزال في عالم الملاكمة وسيقام في واحدة من أكثر المواقع المميزة على الإطلاق. ونحن نعلم أن رياضة الملاكمة تحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، ونتوقع أن يكون “ميدان الدرعية” ممتلئا بالمشجعين من المملكة ومن جميع أنحاء العالم، خاصة بعد إطلاق التأشيرة السياحية التي ستتيح لعشاق الملاكمة فرصة حضور هذا النزال التاريخي في موقع تاريخي.

بالنسبة للأسعار، تتضمن الفئات المتاحة للتذاكر المعروضة لحضور نزال الدرعية خمس فئات للجمهور العام، وثلاث فئات أخرى لكبار الشخصيات كما هو موضح فيما يلي

  • الفئة الأولى: بمبلغ 3995 ريالا.
  • الفئة الثانية: بمبلغ 2995 ريالا.
  • الفئة الثالثة: بمبلغ 1955 ريالا.
  • الفئة الرابعة: بمبلغ 955 ريالا.
  • الفئة الخامسة: بمبلغ 495 ريالا.

بالنسبة للفئات الأخرى المخصصة لكبار الشخصيات، تشمل خدمات مميزة مثل الدخول إلى صالة كبار الشخصيات والجلوس على المقاعد حول الحلبة والسماح بإحضار المأكولات والمشروبات في الصالة والجلوس في مقاعد المنصة والمقاعد الأخرى المجهزة، بالإضافة إلى خدمة مواقف السيارات والدخول من المداخل المخصصة. وتشمل الفئات الثلاثة الخاصة بكبار الزوار جولات سياحية في حي الطريف وواحة الدرعية وحي البجيري، بالإضافة إلى خدمات أخرى مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى