اخبار الاماراتالاخبار

العثور على جثة طفلة غارقة في حوض جاكوزي في دبي

عثرت شرطة دبي على جثة طفلة أوروبية غارقة في حوض جاكوزي في منزلها بمنطقة بر دبي.

تلقت إدارة مسرح الجريمة في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات في حوض جاكوزي في منزلها. سبب غرقها هو عدم قدرتها على الخروج من الحوض بعد سحب آلية التحكم الموجودة في فتحات المياه بشعرها، ولم تتمكن الطفلة من تحرير شعرها.

من جانبه أوضح مدير الإدارة العقيد أحمد حميد المري، بأن الفتاة أخبرت والدها بذهابها للاستحمام في الحوض، وعندما لاحظ الأب غيابها ذهب إليها ليفاجئ بوجود جثتها في الحوض، وأشار إلى أن نتائج التحقيقات الأولية أظهرت أن الحوض يحتوي على آلية امتصاص سحبت خصلات كبيرة من شعر الفتاة بقوة، فلم تتمكن من الخروج واستقرت في قاعه إلى أن غرقت.

وأشار المري إلى أن الشرطة قامت بسرعة بنقل جثمان الطفلة إلى مسقط رأسها وتوجهت إلى أسرتها لتقديم واجب العزاء لهم. وأوضح أن ضباط قسم الهندسة الجنائية في المختبر اكتشفوا بعد إجراء الفحوصات الفنية أن الحوض يحتوي على خلل هندسي ارتكبته الشركة المصنعة، والذي يسهل سحب خصلات الشعر بواسطة التيار المائي. بالإضافة إلى ذلك، تتأثر ديناميكية التيار المائي في الحوض بالدوامات الناتجة عن الفجوات غير المتساوية في القوة.

يجب مراقبة الأطفال أثناء استحمامهم في حمامات المنازل لتجنب خطر الغرق، وأيضا يجب تجنب الاقتراب من حمامات المنازل لتجنب الانزلاق والسقوط فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى