اخبار الرياضةالاخبار

مباراة السعودية وفلسطين تُثير تساؤلات حول وسم الختم الإسرائيلي على الجوازات من عدمه

المنتخب السعودي لكرة القدم يسافر اليوم الأحد إلى الحدود الأردنية باتجاه مدينة رام الله، حيث سيقام اللقاء مع المنتخب الفلسطيني يوم الثلاثاء القادم في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبخصوص طبيعة الختم الذي سيوضع على الجوازات، من المقرر استبعاد الختم الإسرائيلي عن جوازات بعثة الأخضر، وسيتم وضع الختم الفلسطيني بدلا منه، حيث توجد ثلاثة معابر حدودية مع الأردن في دولة الأردن، وسيتم تختيم جواز السفر بالختم الأردني.

بعد هذه المحطة، يتم الانتقال إلى المنطقة التي تسيطر عليها قوات الاحتلال الإسرائيلي، ويتم فحص وتفتيش جواز السفر بالإضافة إلى إرفاق ورقة منفصلة تحمل تاريخ الدخول والمناطق المسموح بالدخول دون ختم، ومن ثم العبور إلى النقطة الفلسطينية في جسر الملك حسين، حيث يتم ختم جواز السفر بالختم الفلسطيني.

وصلت بعثة المنتخب السعودي برئاسة ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى مطار الملكة العلياء الدولي في العاصمة الأردنية عمان، حيث كان في استقبالهم محمد العتيق، نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن.

لا بد من ذكر أن المنتخب السعودي يتصدر المجموعة بأربعة نقاط، حصل عليها بعد مباراته مع سنغافورة، في المقابل، حصدت أوزبكستان وفلسطين ثلاثة نقاط، واليمن لديه نقطتين فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى