الاخبار

تركي آل الشيخ فخورًا بالقائمين على موسم الرياض: الله يبيّض وجوهكم

قدم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، الشكر للقائمين والمشاركين في تنظيم فعاليات موسم الرياض، الذي بدأ يوم الجمعة الماضية بإقبال يفوق كل التوقعات.

في مقطع فيديو نشره تركي آل الشيخ على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال: “أشكر كل من ساهم وساعدنا في موسم الرياض، أشكر مرور وشرطة مدينة الرياض، يا ناس مدينة الرياض خمسة أو ستة ملايين نسمة”.

وأضاف آل الشيخ: ذهبت إلى مقر معرض الصقور والسلاح ولم أتمكن من الوصول بسبب الزحمة”، واستمر قائلا: “بالنسبة لمعرض الصقور وحفلة فرقة بي تي إس BTS في استاد الملك فهد، يمكن استيعاب 11 ألف شخص في نفس الوقت، وفي اليوم يمكن استيعاب 46 ألف شخص، ويوجد 150 ألف شخص من الخارج و70 ألف شخص في الداخل، وفي الوقت الحالي يوجد حوالي 220 ألف شخص في معرض الصقور و100 ألف شخص في استاد الملك فهد. ما شاء الله.

وختم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه حديثه بقوله “جعل الله وجوهكم بيضا يا مرور ويا شرطة الرياض ويا الجهات الأمنية ويا البلديات وكل القائمين جعل الله وجوهكم بيضا ومن هنا حسن لأحسن ونستفيد من أخطائنا ونصلحها إن شاء الله”.

يتم ذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي في نسخته الثانية الذي بدأ أمس في الرياض بتنظيم من نادي الصقور شهد إقبالا كبيرا منذ افتتاحه في أول دقائقه، وكذلك شهدت جميع أقسام المعرض حضورا جماهيريا كثيفا.

أغلب الزوار الذين حضروا معرض الصقور والصيد السعودي توجهوا إلى قسم الأسلحة، حيث بلغ عدد الزوار حوالي ثلاثين ألف زائر أو أكثر، مما تسبب في توقف عمليات البيع وتحتم علينا إعادة جدولة المواعيد من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى