اخبار الرياضةالاخبار

كريستيان جروس يصل إلى جدة لتدريب الأهلي السعودي

وافقت إدارة النادي الأهلي السعودي على تعيين المدير الفني السويسري كريستيان جروس لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا للمدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، وفقا لما ذكرته صحيفة “عكاظ”.

أكدت مصادر داخل النادي أن جروس سيصل إلى جدة خلال يومين لتوقيع العقود رسميا لتدريب الفريق الأول حتى نهاية الموسم. كما من المقرر أن يحضر جروس مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي من المدرجات.

سابقا، تمت إقالة المدير الفني السابق للأهلي إيفانكوفيتش بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة وخروجه من البطولة الآسيوية، ثم عاد جروس وتولى المهمة للمرة الثانية بعد إقالته من الزمالك المصري الذي حقق معه لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

من الجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة شهدت خلافا بين رئيس النادي أحمد الصائغ والمشرف على فريق الكرة في النادي الأمير منصور بن مشعل، وذلك بسبب رغبة الأخير في التعاقد مع مدرب مشهور في مجال التدريب ليجرب تجربة الدوري السعودي لأول مرة، وهذا الأمر جعله يرفض فكرة التعاقد مع المدرب السويسري جروس، بينما يتمنى الصائغ عودة جروس لتدريب الفريق مرة أخرى، وذلك بسبب خبرته السابقة في الدوري السعودي من خلال تجربته الأولى مع النادي، والتي تمكن فيها من تحقيق العديد من البطولات المحلية مع الفريق.

قررت إدارة الأهلي تعيين المدرب صالح المحمدي مؤقتا خلفا للكرواتي برانكو، حتى يتم تحديد مدير فني أجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى