اخبار الاماراتالاخبار

محاكمة شخصين لتعاطيهما المخدرات في حمام مركز الشرطة

بدأت محكمة الجنح في رأس الخيمة النظر في قضية شابين خليجيين متهمين بتعاطي المخدرات وحمل حقنة مخدرة داخل حمام مركز الشرطة أثناء احتجازهم بتهمة تعاطي المخدرات.

وأمام هيئة المحكمة، أقر أول المتهمين بالتهم المنسوبة إليه وأكد أن الحقنة المخدرة هي ملكه وليست ملك المتهم الآخر، بينما نفى المتهم الآخر جميع التهم الموجهة إليه، مشيرا إلى أنه لم يكن في حالته الطبيعية خلال التحقيقات التي أجرتها الشرطة والنيابة العامة معه، وأوضح أن الشرطة عثرت على الحقنة فارغة في سيارته وأنه لم يتعاط المخدرات من قبل.

وأضاف أنه يعمل كموظف في الحكومة وأنه أيضا رب أسرة ولديه ابنتين، وإذا تمت محكمته، فسيفقد عائلته ووظيفته، وطالب هيئة المحكمة بالرحمة والتعاطف معه ومع حالته، واعترف بأنه ارتكب خطأ جسيما ولكنها المرة الأولى التي يتعاطى فيها المخدرات ولا يرغب في فقدان عائلته ووظيفته بسبب هذا الفعل.

وتمت ملاحظة في أوراق القضية أن رجال الشرطة قبضوا على المتهمين وهم في حالة تعاطي المخدرات، وعند تفتيش سيارتيهما، وجدوا حقنة مواد مخدرة في إحداهما، وأثناء تواجد المتهمين في مركز الشرطة، طلب أحد المتهمين من الآخر أن يذهبا معا إلى الحمام حتى يعطيه حقنة مخدرة من نوع الكريستال التي كانت معه، وعثرت الشرطة على الحقنة في حمام المركز بعد أن تم توقيفهما.

اعترف المتهم الثاني بأن حقنة الكريستال التي عثر عليها الشرطة في الحمام له، لكنه كان يحاول التخلص منها أثناء تبديل ملابسه في الحمام. سبق للمتهم الثاني أن حصل على حكم بتهمة تعاطي المخدرات وأدخل مصحة للعلاج. تم تأجيل القضية للأسبوع المقبل واستمر حبس المتهمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى