اخبار الاماراتالاخبار

تعرف على مواعيد فحوصات الكشف عن سرطان الثدي في الشارقة ودبي

في آن مع شهر أكتوبر الوردي المخصص للتوعية بمرض سرطان الثدي، أعلنت جمعية أصدقاء مرضى السرطان عن إطلاق مبادرة لتقديم الجلسات الاستشارية والفحوصات الطبية بشكل مجاني، من خلال القافلة الوردية المنتشرة في شوارع كلا من الشارقة ودبي.

من خلال العيادات الطبية المتنقلة للقافلة الوردية، يمكن إجراء الفحوصات والاستشارات الخاصة بسرطان الثدي، ابتداء من اليوم 9 أكتوبر من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة العاشرة مساء في نادي سيدات الشارقة، وستتوفر غدا 10 أكتوبر من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة التاسعة مساء في شاطئ لامير في دبي، ويوم 28 أكتوبر من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة الثامنة مساء في شاطئ كايت بيتش في دبي.

ومن المقرر أن تقدم الحافلة برعاية المستشفى الأمريكي في دبي مجموعة من المحاضرات التوعوية حول مرض سرطان الثدي وكيفية إجراء الفحص الذاتي، بهدف توعية أفراد المجتمع بأهمية الكشف المبكر عنه من خلال إجراء الفحوصات الدورية بشكل منتظم.

بالإضافة إلى هذه الأنشطة، تقدم قافلة الورد 32 فعالية أخرى في جميع أنحاء البلاد خلال شهر أكتوبر الحالي، وذلك من خلال القافلات الصغيرة والعيادات الطبية المتنقلة، حيث ستقدم 6 فعاليات في الشارقة وأبو ظبي، و 22 فعالية أخرى في دبي، بالإضافة إلى 7 فعاليات صحية أخرى خاصة بالشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى