الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق مبادره عنزه في ترند تويتر السعودية

تم تداول هاشتاق #مبادره_عنزه اليوم الثلاثاء الثاني والعشرين من أكتوبر الموافق الثالث والعشرين من شهر صفر 1441 هجريا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن هاشتاق مبادرة عنزة يعود إلى تكاتف قبيلة عنزة لتسديد ديون خدماتهم المتراكمة، على أن يتم تقسيط المبلغ وسداده بالتقسيط، وأن يكون المديون من أبناء القبيلة. وللاطلاع على بقية الشروط في الصور المرفقة مع الخبر

تنافس المغردون السعوديون في النشر تحت هاشتاق #مبادرة_عنزة، مشيدا بما تقوم به قبيلة عنزة. قال أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي: “ما شاء الله، مبادرة إنسانية رائعة. أهنئ القبيلة وأتمنى أن تكون قبيلتي وبقية القبائل في عنزة قد تحذو حذوها وتترك الهياط الفارغ الذي لا قيمة له.

وقال آخر: “#مبادرة_عنزة مبادرة حلوة ولكن لماذا لا توضعون صندوقا للديون للقبيلة عنزة كافة غير محدود لفئة معينة، صندوق مخصص للديون فقط. من يتفق معي يقوم بعمل ريتويت”

وقال المدون متعب العتيبي: “مبادرة تحث على صلة الرحم ومعاونة الفقير والي جايرتن عليه الدنيا الله يبيض وجيهكم وأتمنى من القبائل والعائلات أن تحتذي بهذه القبيلة العريقة والرجال أولا يقولون خير الدلايل جرة الفرسان #مبادره_عنزه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى