اخبار العالمالاخبار

لكمة قوية تنهي حياة ملاكم أمريكي

توفي الملاكم الأمريكي باتريك داي بسبب إصابة مميتة في الدماغ مساء أمس الأربعاء بعد أربعة أيام من تلقيه لضربة نقلته إلى المستشفى.

وفي سن السابعة والعشرين ، كان داي يواجه تشارلز كونوبل في مباراة ملاكمة احترافية في شيكاغو السبت الماضي. ولكن تلقى ضربة قوية من تشارلز التي أدت إلى سقوطه على حلبة الملاكمة ، مما استدعى تدخل الفريق الطبي لنقله بواسطة نقالة خارج الحلبة.

وأصدرت الشركة الراعية بيانا يوم أمس الأربعاء يعلن فيه أن اللاعب توفي في المستشفى، وأشارت إلى وجود عائلته وأصدقائه وأعضاء فريق الملاكمة ومدربه ومعلمه جو هيغينز بجواره، وجاء في البيان أنه نتوجه بالشكر لجميع من أظهروا حبه ودعمه لباتريك منذ إصابته.

فيما كتب كونويل على تويتر، أنه لم يكن يقصد حدوث هذه المأساة وكل ما أراده هو تحقيق الفوز. لو كان بيده أن يعيد ما حدث مجددا لتصحيحه، لكان فعلها. لا يوجد شخص يستحق أن يعاني من ذلك، وهو يفكر كثيرا في ما حدث ويتساءل لماذا حدث. لو أنه لم يحدث أبدا.

جدير بالذكر أن “باتريك” كان مجرد هاوي قبل أن يصبح محترفا في لعبة الملاكمة، وحاز على لقبين محليين في بطولة القفازات المحلية في نيويورك، وكان ملاكما احتياطيا في الفريق الأولمبي الأمريكي لعام 2012، وفاز ببطولة “WBC كونتيننتال أمريكاس” في عام 2017، وفاز ببطولة “IBF إنتركونتننتال” في عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى