التعليموظائف و تعليم

مقدمة اذاعة مدرسية للابتدائي سهلة

في هذه المقالة، سوف نقدم لكم مقدمة سهلة وجميلة لبرنامج إذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية. فإذاعة المدرسة تلعب دورا كبيرا وملحوظا في تنمية سلوك الطلاب الصحيح وتعليمهم الأخلاق الحميدة والقيم النبيلة. ولذلك، تحرص المدارس على إعداد برامج إذاعية تساهم في بناء ثقة الطلاب بأنفسهم وتنمية مهارات البحث والاستفادة من المعلومات. يقوم المعلمون بتدريب فرق الإذاعة وتعزيز روح المنافسة الإيجابية بين الطلاب. وفي السطور التالية، سنقدم لكم من خلال موسوعة مقدمة جديدة لبرنامج إذاعة مدرسية.

مقدمة اذاعة مدرسية للابتدائي سهلة

في بداية الإذاعة المدرسية، يقوم مقدم الإذاعة بترحيب الجميع وشرح موضوع البرنامج الإذاعي. بعدها، يتم تلاوة آيات من القرآن الكريم وأحاديث نبوية شريفة لتعلم سنة النبي صلى الله عليه وسلم. ومن ثم، يتم عرض فقرات متنوعة مثل الشعر والدعاء والحكم والمعلومات الجميلة. في الفقرات التالية، سنقدم لكم مقدمات للإذاعة المدرسية التي ستقام في طابور الصباح المدرسي.

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة

في صباح يوم جديد، والنسائم تداعب وجوهنا بعد شروق الشمس الجميلة، والطيور تغرد من حولنا بأجمل الألحان العذبة، وتسبح بحمد الله وجلالته وعظمته، نجتمع هنا لنقدم لكم يا طلاب العلم وفرسان الأمة فقرات البرنامج الإذاعي، وفي البداية نقدم لكم أجمل وأرقى تحية، وهي تحية الإسلام، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبسم الله نبدأ فقرات الإذاعة اليوم.

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة

بسم الله الرحمن الرحيم، وباستعانتنا به، وصلوات الله وسلامه على أشرف خلقه وخاتم الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد الصادق العربي الأمين، وبعد.

أيها طلاب مدرستي الأعزاء، وأيها المعلمون الأفاضل، وأيها المديرون الأعزاء، أنا سعيد ومتشرف بالوقوف أمامكم اليوم لتقديم فقرات برنامجنا الإذاعي المشوق والجميل، وأسأل الله أن يعجبكم، وأسأله أن يمنحني النجاح في تقديم البرنامج اليوم، فلنبدأ برنامجنا الإذاعي بسم الله.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

في صباح كل يوم جديد، نكبر وتكبر أحلامنا معنا، نحلم ولا نتوقف عن التمني والحلم والسعي من أجل تحقيق تلك الأماني، وفي كل يوم جديد، تشرق الشمس وتجلب لنا الأمل في غد أفضل، نسأل المولى عز وجل أن يرزقنا التوفيق والنجاح في كل خطوة نخطوها في الحياة، وأن يرضى عنا ويوفقنا لما يحبه ويرضاه، فبسم الله نبدأ موضوعنا الإذاعي عن (….)، ويسعدنا ويشرفنا نحن فصل (….)، أن نقدم لكم فقرات اليوم، نسأل الله تعالى أن يرزقنا التوفيق في القول، وأن نكون نافعين في الفقرات التالية.

مقدمة اذاعة مدرسية 2019

في يوم مشرق وجميل، نتعهد بأن نكون مهذبين ونشيطين ومجتهدين، ونطيع المعلمين والمعلمات، فنبدأ بسم الله تعالى فقرات اليوم. أرحب بزملائي وزميلاتي الأعزاء، ومعلمي المدرسة الفاضلين، ومدير المدرسة الكريم، ونحن فصل (…) نقدم لكم أجمل الفقرات الإذاعية التي أعددناها، ونأمل أن تنال إعجابكم يا زملائي الأعزاء. ونبدأ بكلام الله عز وجل، فلا يوجد شيء أطهر من كتاب القرآن الكريم، فنبدأ برنامجنا الإذاعي بآيات من الذكر وما تيسر من القرآن الكريم.

اذاعة مدرسية قصيرة جدا وجميلة

الحمد لله العلي الذي بذكره تقام الشعائر، وسبحان الذي بذكره تنزل الشرائع، ويفرض علينا العبادات والفرائض، له الملك كله وبيده الخير كله، وله ما في السماوات والأرض وما بينهما، يخرج الرزق من الأرض وينزله من السماء، يعز من يشاء ويذل من يشاء، فسبحان الله والحمد له في كل وقت وحين، وبعد.

بمع وجود شروق شمس جديد وبداية يوم جميل، يسعد فريق الإذاعة المدرسية أن يقدم لكم أجمل الفقرات التي نأمل أن تكون مفيدة، ويسعدنا كصف/… أن نقدم لكم فقرات اليوم تحت عنوان/…، ونبدأ بتلاوة طالب/… لبعض آيات الذكر الحكيم والقرآن الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى