الكمبيوتر و الإلكترونياتبرامج التشغيل

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

اكتشف معنا كيفية تنزيل برنامج داونلود مانجر مجانا دون الحاجة إلى تسجيل مدى الحياة. برنامج مدير تنزيل الملفات الإنترنتي (إنترنت داونلود مانجر) هو البرنامج الحاسوبي الأكثر شهرة وانتشارا والذي يعمل كمدير لتنزيل ملفات مختلفة من الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر. يتم تشغيل إنترنت داونلود مانجر فقط على أجهزة تعمل بنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز.

يوفر برنامج Internet Download Manager للمستخدمين العديد من المزايا التقنية المتعلقة بتنزيل الملفات، مما يجعلهم يبحثون دائما عن طريقة لتنزيله بشكل دائم دون الحاجة لإعادة تنزيله بانتظام، لذلك نقدم لكم اليوم طريقة لتنزيل برنامج Internet Download Manager مجانا وللأبد من موقع موسوعة.

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

مميزات مدير تحميل الملفات Internet Download Manager

برنامج Internet Download Manager هو أحد أكثر برامج تحميل الملفات والفيديوهات استخداما بفضل المميزات التي يقدمها للمستخدمين

  • هو البرنامج الأكثر شهرة وأسرع في تنزيل الملفات من الإنترنت إلى أجهزة مايكروسوفت ويندوز، وهو متوافق مع معظم متصفحات الكمبيوتر، بالإضافة إلى أنه يعمل بكفاءة خاصة مع كل من متصفحي Google Chrome و Firefox .
  • يتيح برنامج Internet Download Manager للمستخدمين تقسيم الملفات المراد تحميلها إلى عدة تيارات، مما يزيد من سرعة تحميل الملفات.
  • يمكن تنظيم قائمة الملفات التي تم تحميلها من خلاله لتسهيل وصول المستخدم إلى الملف الذي يبحث عنه.
  • من خلال برنامج إنترنت داونلود مانجر، يمكن للمستخدم استكمال عملية التحميل أو إيقافه وفقا لرغبته.
  • يمكن استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو من المواقع التي تتطلب تسجيل الدخول ، من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بها.
  • يمكن استخدامه لتحميل الفيديوهات بصيغ مختلفة مثل MP3 وMP4، ويمكن أيضا استخدام أداة الإمساك المتاحة لتحميل جميع الفيديوهات من موقع ما بنفس الصيغة، دون الحاجة إلى تحديد صيغة كل فيديو بشكل منفصل.
  • إذا قام المستخدم بتنزيل برنامج إنترنت داونلود مانجر بدون تسجيل مدى الحياة، فسيتمكن من تحميل العديد من الملفات في نفس الوقت مما يوفر له الكثير من الوقت.
  • باستخدام Internet Download Manager، يمكن تنزيل الملفات من العديد من المواقع الشهيرة مثل Facebook و Vimeo و Dailymotion، وليس فقط من موقع YouTube كما يعتقد البعض.

تحميل Internet Download Manager مدى الحياة

لتتمكن من تنزيل برنامج مدير تحميل الملفات Internet Download Manager بشكل دائم بدون الحاجة إلى تجربة النسخة التجريبية وحذفها عدة مرات، أو الحاجة إلى الحصول على الرقم التفعيلي الذي يسمح لك بفتح البرنامج مؤقتا، عليك الحصول على النسخة الرسمية المفعلة من البرنامج التي يمكن تشغيلها مدى الحياة دون الحاجة إلى رقم تسلسلي من الموقع الرسمي لتحميل برنامج Internet Download Manager

وذلك مقابل 47.8 ريال سعودي لرخصة سنة واحدة فقط ولجهاز كمبيوتر واحد.

أو بمبلغ 99.8 ريال سعودي للنسخة الدائمة مدى الحياة لأكثر من جهاز كمبيوتر.

في حال وجود أكثر من جهاز ترغب في تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر عليها، يمكنك ذلك عن طريق نفس الموقع السابق، ولكن ستكون هناك رخصة سنوية واحدة بقيمة 39.8 ريال سعودي لكل جهاز، بينما لعدة أجهزة ستكون الرخصة بقيمة 79.8 ريال سعودي.

مع الانتباه إلى أن الأسعار على موقع Internet Download Manager هي أسعار محددة بالدولار الأمريكي، وقمنا بتقريبها إليكم إلى أقرب قيمة مالية بالريال السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى