اخبار العالمالاخبار

تحول مرح راكبي لعبة القطار الأفعواني في الصين لكابوس

حدث انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي في مدينة ملاهي في الصين، مما جعل اللحظات الممتعة لراكبي لعبة القطار الأفعواني تتحول إلى أسوأ لحظات عاشوها في حياتهم، بعد توقف القطار فجأة قبل انتهاء الجولة.

ووفقا للفيديوهات المتداولة على موقع “ويبو” الصيني المشابه لتويتر، ظهر ركاب القطار وهم عالقون بين السماء والأرض، وتظهر الفيديوهات حالة الذعر التي عاشها ركاب القطار، خاصة وأنهم كانوا على وشك النزول من أعلى نقاط المسار.

وتظهر المشاهد نجاح بعض الركاب في تحرير أنفسهم من قيود اللعبة والنزول للمشي على مسار القطار الخطر حتى يتمكنوا من الوصول إلى سلم الإنقاذ.

لكن الحظ كان حليف هؤلاء الركاب فلم يصاب أي فرد منهم بأذى، واستطاعت فرق العمل في مدينة الملاهي إنقاذ جميع الركاب من خلال سلالم الطوارئ.

وأشارت المتحدثة باسم المنتزه إلى أن مدينة الملاهي والمنطقة المحيطة بها تعرضت بشكل مفاجئ لانقطاع التيار الكهربائي وهذا ما تسبب في توقف القطار، وأضافت أن العاملين قاموا بإنقاذ العالقين، مؤكدة أن شركة الكهرباء لا تعرف أسباب انقطاع التيار وربما حدثت حادثة ما.

حدثت الحادثة في مدينة الملاهي “فونيكس هابي ورلد”، التي تم افتتاحها في عام 2016م، وتعد أكبر مدينة ملاهي في ليني، حيث يبلغ ارتفاع لعبة القطار الأفعوانية بها ستين مترا ويقطع حوالي 1 كيلومتر خلال الجولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى