الاخبار

منصة أبشر تتيح خدمة لشراء الأسلحة من معرض الصقور والصيد السعودي

قدمت منصة أبشر الإلكترونية الفرصة لشراء الأسلحة الفردية والهوائية من معرض الصقور والصيد التابع لموسم الرياض الحالي في المملكة العربية السعودية، وذلك وفق إجراءات وشروط محددة وضعتها المنصة لأي شخص يرغب في شراء الأسلحة الهوائية والفردية.

حيث شهدت معرض الصقور والصيد في نسخته الثانية والمقام بفعاليات موسم الرياض إقبالا كثيفا من السعوديين والجنسيات الأخرى المهتمة بالصقور والصيد والأسلحة الهوائية والنارية بأنواعها المختلفة، حيث تم عرض العديد من أنواع الأسلحة التي تم تصنيعها في كبرى شركات الأسلحة المتخصصة بالصيد.

فيما يلي سنستعرض خطوات شراء الأسلحة في معرض الصقور والصيد السعودي عبر منصة أبشر، حيث يمكن اتباع الخطوات التالية لشراء الأسلحة عن طريق منصة أبشر الإلكترونية:

  • أولاً: يتم الدخول إلى منصة أبشر الخاصة بالأفراد باستخدام حساب “أبشر أفراد”، ثم التنقل إلى خدمات حجز المواعيد، وبعد ذلك النقر على خانة “تصاريح الأسلحة” لحجز موعد جديد.
  • ثانيًا: يتم الضغط على “خدمة طلب شراء سلاح ناري”، واختيار منطقة الرياض والفرع المرغوب “معرض الصقور والصيد السعودي”.
  • ثالثًا: يقوم الشخص بملء النموذج بالمعلومات المطلوبة، ثم يقوم بطباعته وطباعة إشعار الموعد المرتبط به، ثم يقوم بالموافقة على الشروط والأحكام المطلوبة من الخدمة.
  • رابعًا: يتوجه الشخص إلى مقر معرض الصقور والصيد السعودي لاستكمال الإجراءات والتأكد من أهلية صاحب الطلب لحمل السلاح.
  • خامسًا: في النهاية، يقوم الشخص بتحديد السلاح الذي يرغب في شرائه ويستكمل إجراءات الدفع للحصول على فاتورة الشراء ويتوجه لاستلام السلاح الخاص به.

وبهذه الطريقة، حددت المنصة شروط للحصول على خدمة شراء الأسلحة من معرض الصقور والصيد السعودي، وبين هذه الشروط الآتية: يحق للمشتري شراء خمسة أسلحة فقط كحد أقصى ومائة طلقة نارية لكل سلاح، وذلك لضمان اقتناء تلك الأسلحة واستخدامها لأغراض شخصية فقط وليس للتجارة بها، وأيضا عدم استخدامها لأغراض تخالف القوانين والأنظمة السارية في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى