أسأل الخبراءالمراجع

خطوات الاستعلام عن باقي الأقساط من بنك التسليف

في المقال التالي سنشرح لكم كيفية استعلام عن أقساط بنك التسليف بالتفصيل، حيث يقدم بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية دعما للمواطنين من خلال تقديم القروض التي تساعدهم في إقامة مشاريع تجارية مربحة توفر لهم دخلا ثابتا أو الحصول على قروض لتسهيل الزواج أو العلاج، ويمكن للمقترضين سداد القروض على عدة سنوات دون دفع فائدة إضافية على القرض الأصلي، كما يوفر البنك خدمات إلكترونية تتيح للمواطنين التحقق من القروض المتاحة لهم واستعلام عن قيمة الأقساط، ويمكن للمقترضين الدخول إلى موقع البنك الإلكتروني للاستفسار عن المبلغ المتبقي والمطلوب سداده للبنك، وفي المقال التالي سنوضح كيفية استعلام عن أقساط بنك التسليف.

الاستعلام عن باقي الأقساط من بنك التسليف

يمكن للمقترضين من بنك التسليف الاستعلام عن عدد الأقساط المتبقية وقيمة القسط وتاريخ السداد بسهولة عبر الموقع الإلكتروني، ولمعرفة هذه الخطوات اتبع التالي:

  • أول خطوة هي تسجيل الدخول إلى بوابة بنك التنمية الاجتماعية في المملكة من هنا.
  • من الصفحة الرئيسية الحالية، انقر على جملة “رقم حساب دفع الأقساط” التي توجد في أسفل النافذة كما هو موضح في الصورة التالية.

  • ثم سيطلب منك كتابة رقم بطاقة الهوية القومية الخاصة بك والضغط على الزر “موافق” لإتمام عملية تسجيل الدخول.

  • بعد تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على موقع بنك التنمية الاجتماعية، انتقل إلى خدمات القروض وانقر على أيقونة “قرض سابق”.
  • سيقدم لك الموقع تقريرا يحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بهذا القرض، مثل اسم المستفيد ورقم الهوية الوطنية، بالإضافة إلى تفاصيل القرض.
  • وفي أسفل تلك الصفحة، يقدم الموقع خدمة “الأقساط والمدفوعات”، ومن خلالها يمكنك معرفة المبلغ الإجمالي للقرض، وعدد الأقساط المطلوبة للسداد، وقيمة القسط الواحد، بالإضافة إلى الأقساط المدفوعة والأقساط المتبقية التي لم يتم سدادها بعد.

  • إذا كنت ترغب في طباعة كشف حساب القرض الذي تلقيته، انقر فوق زر “طباعة” الموجود في أعلى الصفحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى