اخبار الرياضةالاخبار

بعد استياء جماهير النصر.. إلغاء تذاكر جماهير الهلال المباعة في مدرجه

أعلنت شركة “صلة”، المسوق الحصري لتذاكر مباراة الهلال والنصر، عن إلغاء جميع تذاكر جماهير الهلال التي اشتروها في المدرج الخاص بفريق النصر، وذلك يوم الأحد السابع والعشرين من أكتوبر الموافق الثامن والعشرين من شهر صفر 1441 هجريا.

جاء ذلك بعد استياء جماهير النصر لما حدث، مما جعلهم يبدأون بإطلاق هاشتاق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان “سرقة تذاكر النصر” وسرعان ما انتشر الهاشتاق وأصبح من المواضيع الأكثر تداولا في تويتر بعد مشاركة الآلاف من جماهير النصر فيه.

وقد نشرت شركة صلة مساء أمس السبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بيانا يفيد بأنه سيتم إلغاء جميع تذاكر جماهير فريق الهلال التي تم شراؤها في مدرج فريق النصر، وسيتم إعادة بيعها لجماهير النصر، وذلك لتحقيق مبدأ العدالة وتطبيق الأنظمة.

تجدر الإشارة إلى أن فريقي النصر والهلال سيلتقيان مساء اليوم في مباراة ستقام على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن الجولة الثامنة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تذكر أيضا أن الهلال يحتل المرتبة الأولى بتسع عشرة نقطة من سبع مباريات لعبها في الموسم الحالي، بينما يحتل فريق النصر المرتبة السابعة بأحد عشر نقطة من ست مباريات في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى