الاخبارهاشتاق الان

بعد خسارة الأهلي هاشتاق جروس راجع يجدد المواجع في ترند السعودية

انتشر هاشتاق #جروس_راجع_يجدد_المواجع بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، في يوم الأحد السابع والعشرين من أكتوبر، الموافق الثامن والعشرين من شهر صفر 1441 هجريا، ووصل إلى قائمة الأكثر تداولا على تويتر.

يذكر أن الهاشتاج “جروس راجع يجدد المواجع” يعود إلى أن جماهير النادي الأهلي يأملون في استعادة قوة الفريق بعودة المدرب جروس، ولكن تحطمت آمالهم يوم السبت الماضي بعد هزيمة الأهلي أمام نادي الحزم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

عبرت جماهير الأهلي عن استياءها من جروس كمدرب، حيث قال أحد الحسابات السعودية في تغريدة تحت الهاشتاق: “جروس_راجع_يجدد_المواجع”، سؤال بسيط، ما العيب في صالح المحمدي لا يستمر؟ لماذا يتم إقصاء المدرب الوطني على الرغم من أنه أفضل من جروس في إعطاء المعنويات والروح للاعبين أو لإدارة الأندية لا تستريح حتى تدفع ملايين على مدربين وفي النهاية تدفع الشرط الجزائي ويذهب.

في حين قال حساب آخر :”#جروس_راجع_يجدد_المواجع، أقسم بالله لم يحدث في الأهلي أي مشاكل إلا الأمير. قال لكم جروس ليس مفيدا، ولكن المزهرية جلبته وهزمته برأسه”.

كما قال حساب يدعى الهلالي: “#جروس_راجع_يجدد_المواجع والله لولا سوء تصرفات دونيس، لما كان جروس مدربا مقدسا بين الأهلاويين، هل يمكن لجروس أن يضع بلايلي على الدكة ويخرج المولد؟ هل يمكن له أن يخرج ديجانيني وهو متأخر في النتيجة ويدخل سوزا كمحور والخصم ناقص؟ لولا سوء تصرفات دونيس، لما حقق الأهلي الدوري مع هذا المدرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى