تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار الموهبه جديدة

من خلال مقالنا اليوم في موسوعة صور شعار الموهبة الجديدة، نقدم لك عزيزي القارئ شعار مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإيداع، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى رعاية واكتشاف الأشخاص الموهوبين في جميع المجالات العلمية والتقنية داخل المملكة العربية السعودية

تأسست هذه المؤسسة عن طريق جهود الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله، وتم ذلك في عام 1999م، وتلقت هذه المؤسسة اهتماما ودعما كبيرا من الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.

تسعى هذه المؤسسة بكل جهودها لبناء منظمة وطنية متكاملة تدعم الإبداع والموهبة في المملكة العربية السعودية. تعمل على تطوير استراتيجيتها وتستفيد من التجارب الدولية المختلفة التي تقدمها خبراء محليون ودوليون. تسعى المؤسسة للتكامل مع جميع القطاعات والمؤسسات الأخرى من أجل تحقيق خطة ورؤية المملكة لعام 2030م.

خلال الجمل التالية سنتحدث عن ذلك بشكل مفصل، وسنقدم عددا من صور الشعارات الخاصة ببرنامج موهبة، عليك فقط أن تتابعنا.

برنامج موهبة

من خلال مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للمواهب والإبداع، تم اكتشاف حوالي 97000 موهوب من بين حوالي 300 ألف طالب وطالبة تم وضعهم تحت الاختبار في عدد من القرى والمدن داخل المملكة العربية السعودية، وصل عددهم إلى أكثر من 100 قرية ومدينة.

وساهم ذلك في تشكيل قاعدة بيانات متكاملة تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بأفضل العقول وأفضل المواهب الموجودة داخل المملكة.

وقد حصد الطلاب الذين تمت رعاية مواهبهم العديد من الجوائز، وقاموا أيضا بتحقيق العديد من الإنجازات العظيمة على المستوى الدولي خلال مشاركتهم في المسابقات العالمية المختلفة، فبفضل الاهتمام والدعم المقدم لـ 54000 طالبا، تم حصد أكثر من 397 ميدالية وجائزة.

بالإضافة إلى تطوير أكثر من 16000 فكرة والحصول على حوالي 15 براءة اختراع.

تم قبول أكثر من ألف طالب وطالبة في أفضل خمسين جامعة على مستوى العالم في تخصصات مختلفة، وفقا لمتطلبات التنمية الوطنية.

إذا كنت ترغب في التسجيل في هذا البرنامج ومعرفة المزيد من المعلومات حوله، يجب عليك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله، ويمكن الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

سنعرض عليك الآن عدد من صور شعار المؤسسة.

صور شعار الموهبه جديدة

الشعار الأول

الشعار الثاني

الشعار الثالث

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى