اخبار العالمالاخبار

السجن 13 عامًا لفتاة قتلت شقيقتها بـ 189 طعنة وقطعت أذنيها وخلعت عينيها

صدر حكم من المحكمة الروسية قبل أيام يقضي بسجن فتاة روسية شابة تدعى “إليزافيتا” لمدة ثلاثة عشر عاما، وتبلغ من العمر واحدا وعشرين عاما، إذ ارتكبت جريمة قتل شقيقتها عن طريق طعنها مائة وتسعة وثمانين طعنة. وقد قامت الفتاة أيضا بخلع عينيها وقطع أذنيها في جريمة بشعة بمدينة سان بطرسبرج الروسية.

تعود الواقعة إلى عام 2016 حيث قتلت الفتاة أختها في الرابع والعشرين من فبراير لعام 2016، وقتها كانت تبلغ السابعة عشر من عمرها، وتفاصيل الجريمة تعود إلى الغيرة، حيث كانت شقيقة القاتلة تدعى دوبروفينا تعمل كعارضة أزياء ويكثر الطلب عليها لتصوير بعض المشاهد القصيرة في الأفلام بسبب جمالها، مما أدى إلى ظهور الغيرة العمياء لدى أختها.

حدثت الجريمة في منزل صديق يدعى أليكسي فاتيف ويبلغ من العمر 44 عاما، حيث ذهبت عارضة الأزياء إلى منزله لمتابعتها والاختباء معها بعد خروج الرجل البالغ من العمر 40 عاما لشراء بعض مستلزمات المنزل.

واستغلت إليزافيتا غياب صاحب المنزل لتقوم بقتل شقيقتها عن طريق طعنها بسكين مائة وتسع وثمانين طعنة، وأعمت الغيرة والحقد قلب الفتاة فلم تكتف بذلك بل قامت بتقطيع أذني أختها وخلع عيناها، وكشفت التحقيقات والتحريات أن القاتلة كانت تريد أن تصبح مثل أختها ولكنها فشلت مما أدى إلى بلوغ حقدها وغيرتها حد قتل شقيقتها بهذه الطريقة المروعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى