أسأل الخبراءالمراجع

لماذا يجب أن نشتري منقي هواء في دبي

لماذا يجب شراء منقي هواء في دبي؟ فوائد واستخدامات أجهزة تنقية الهواء تتجاوز مجرد إزالة الروائح الكريهة. تلعب هذه الأجهزة دورا مهما في الحفاظ على صحة أفراد الأسرة. تعمل أجهزة تنقية الهواء على إزالة مختلف الملوثات من الهواء في الأماكن المغلقة، مثل الروائح والأتربة والغبار. كما تقضي على الجراثيم والفيروسات في الهواء.
تحتوي هذه الأجهزة على فلاتر تقوم بتنقية الهواء المحيط في المكان المغلق وتعيده نظيفا، ووفقا لتقارير الاختبارات المختلفة، فإن هذه الفلاتر تزيل حوالي 99.9% من الغبار والشوائب ومختلف أنواع التلوث من الهواء، بما في ذلك العفن والجراثيم وشعر الحيوانات الأليفة والعث وغيرها. وتعتبر مدينة دبي واحدة من أكثر البلدان العربية تعرضا لتلوث مختلف أنواع التلوث نظرا لطبيعتها الجغرافية في الصحارى والجبال، لذلك ليس من السهل العيش في دبي دون جهاز تنقية الهواء في المنزل، بل يكون وجوده ضروريا للاستمتاع بحياة صحية وهادئة.

لماذا يجب أن نشتري منقي هواء في دبي

  1. يقوم هذا الجهاز بإزالة جميع الملوثات الموجودة في الهواء، وهي الملوثات التي لا يمكن للمكنسة الكهربائية إزالتها، حيث يتخلص هذا الجهاز منها بشكل أكبر وأدق.
  2. يقوم هذا الجهاز بإزالة الغبار والدخان وشعر الحيوانات والروائح المختلفة؛ حيث يمتص معظم الروائح الموجودة في الهواء، مما يجعل المكان نظيفا وصحيا.
  3. يساعد جهاز تنقية الهواء الأفراد على التنفس بشكل أفضل، حيث أن وجود المدخنين في المنزل أو وجود الحيوانات الأليفة يسبب روائح مختلفة تعيق التنفس بشكل مريح لأفراد العائلة، ويقوم جهاز تنقية الهواء بإزالة هذه الروائح.
  4. يساعد على النوم بشكل أفضل وأكثر راحة؛ حيث تعيق الهواء الملوث نوم الشخص بشكل غير صحي وتسبب له القلق أثناء النوم. وربما تكون الميزة واضحة هنا بالنسبة للأطفال الرضع الجدد، حيث يمكنها توفير البيئة الأفضل والأكثر صحة للطفل.
  5. يساعد الأشخاص الذين يعانون من الربو والحساسية وأمراض الجهاز التنفسي، حيث يعمل على تخفيف ضيق التنفس والشعور بالراحة.

نصائح للحصول على أفضل جهاز لتنقية الهواء

للعثور على جهاز تنقية هواء جيد، يجب عليك استشارة الخبراء، بالإضافة إلى اختيار جهاز مناسب لحجم الغرفة التي ستستخدم فيها وأن يكون له القدرة على تنقية الهواء، ومن الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار الجهاز:

  • سهولة استخدامه.
  • أداء الجهاز.
  • التكلفة.
  • الضوضاء.

أنواع أجهزة تنقية الهواء

تتنوع أنواع أجهزة تنقية الهواء حسب استخدامها والمطلوب منها على النحو التالي:

جهاز تنقية الهواء AX70J7100WT

يمكن شراءه من SAMSUNG، وهو يأتي مع نظام مكافحة الفيروسات (Virus Doctor) وطوله 93 مترا مربعا.

جهاز تنقية الهواء LG SIGNATURE

ويبلغ طوله 46 مترًا مربعًا.

جهاز تنقية الهواء PAPER

باستخدام نظام الفلاتر الثلاثة من سامسونج، طوله يبلغ 34 مترا مربعا.

أجهزة تنقية الهواء من PHILIPS

استخداماتها تتراوح بين تقليل المواد الملونة ومسببات الحساسية، وإزالة الجسيمات الدقيقة، وتوفير الاستشعار أثناء الليل. وتختلف مساحة كل جهاز حسب حجم الغرفة التي سيتم وضعه فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى