وظائف و تعليم

اجمل نماذج و صيغة خطاب شكر وتقدير لموظف

الموظف المخلص في عمله يحتاج دائما إلى الشكر والتقدير والاحترام. يمكن إرسال بعض الرسائل والخطابات للتعبير عن الشكر والامتنان على تلك الجهود. يمكننا الاطلاع على صيغة خطاب شكر وتقدير لموظف من خلال موقع الموسوعة

جدول المحتويات

صيغة خطاب شكر وتقدير لموظف

لا يمكن أن يحدث العمل بدون موظف، ولذلك الموظف المخلص والجاد في عمله يعتبر كنزا، ويمكن التعبير عن الشكر والتقدير للموظف من خلال بعض الخطابات

  • حبكم لعملكم هو سر تميزكم، إن همكم الأول كان نجاح العمل وليس المال، تمكنتم من تحقيق النجاح في عملكم وكسب المال الحلال، فشكرا لكم، وتقديري الكامل لجهودكم وتميزكم، وحبكم للعمل يذكرنا بقول هنري ثورو: “لا توظف أحدا يعمل من أجل المال، بل يعمل لأنه يحب العمل.
  • ربما لن تكون الكلمات كافية لأعبر عن حقيقتكم، فأنتم حقا أفضل الموظفين، وأنتم النخبة من النخبة، ولولا جهودكم لما استطعنا أن نستمر في تحقيق النجاح ووضع مؤسستنا على خارطة النجاح في فترة قصيرة، فشكرا لكم على تميزكم وسخاءكم الذي يملأ الأرض.
  • العمل ليس مجرد تشريف أو منصب للتفاخر، بل هو تكليف وأمانة، وقد أثبتتم بشكل شرعي أنكم تتحملون المسؤولية والأمانة، وأنتم أفضل من يشغلون المناصب، فشكرا لجهودكم الرائعة وتعاونكم في رفعة هذه المؤسسة التي لولاكم لم تتقدم وتزدهر.
  • العمل مع الفريق وروح الجماعة هما أساس الأداء الأفضل لنا جميعا، وقد أثبتتم أنكم تتحملون المسؤولية وأنكم من أفضل الموظفين، وقد حملتم جميعا على عاتقكم أمانة العمل والإخلاص فيه، وسارتم بثبات في مؤسستنا هذه نحو النجاح، لولا تعاونكم وتضافر جهودكم وإخلاصكم، ما حققنا أي نجاح أو تقدم، فلتقبلوا منا عبارات الثناء البسيطة التي لا تكفيكم حقكم، لكنها تعبر عن فخرنا بالعمل مع فريق عمل مثالي مثلكم.

شاهد أيضاً: نماذج أفضل صيغة خطاب زيادة راتب

كلمات شكر وتقدير للموظف في مرحلة التقاعد

بعد قضاء الموظف رحلة طويلة في عمله والوصول إلى سن التقاعد بعد تقديم الكثير من الجهود للعمل، فإنه يستحق الكثير من كلمات الشكر والتقدير، ويمكن التعرف على ذلك من خلال ما يلي:

  • أقدم لكم بأسمى آيات الحب والتقدير والامتنان على كل ما قدمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه المؤسسة، فأنتم بالفعل الموظفون والمخلصون، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في قلوبهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد وحتى على حساب أنفسهم، فشكرا لدعمكم المتواصل.
  • آمل من الله العظيم أن يمنحكم الصحة والعافية الكاملة، وأن يبارك في جهودكم، وأن يجازيكم بأفضل الثواب، فأنتم الأفضل في أداء عملكم بمهارة وإخلاص، وأنتم الأفضل في حمل الأمانة، لولاكم لم تتقدم المؤسسة بأي تقدم يذكر، ولولا تعاونكم الجماعي لما شعرنا بسعادة تحقيق الأهداف.
  • بعد تحقيقنا النجاح الكبير والسمعة الطيبة، يجب أن ننسب الفضل لأصحابه، ولولا جهودكم وتفانيكم لما كان للنجاح أي معنى، فبفضلكم وحدكم تحققنا الأهداف، وبتعاونهم وصلنا إلى ما نحن عليه، فتقبلوا كل التقدير والشكر على أداءكم الرائع.
  • أيها الأبطال ذوو القدرات العالية، والقلوب الصادقة والأيدي النقية، أيها الذين عملتم بكل قوتكم وجهدكم لنجاح العمل وتحقيق الأهداف، وأيها الذين أصبحتم جنودا مجهولين تعملون بصمت وبلا توقع للشكر، وأيها الذين صبرتم على المشقة وتحديتم التحديات، أنتم أفضل من عمل في هذه المؤسسة وأفضل من دعمها واستمر فيها.
  • أقدم كل معاني الحب والتقدير لكم، يا خير من أدى العمل وحقق الأهداف، وها أنتم اليوم تقفون على أعتاب النجاح بكل فخر لأنكم أديتم الأمانة ووصلتم الرسالة وساهمتم في رفعة أوطانكم، فمن يعمل بهذا الجهد والإخلاص يستحق أن يكون من المتميزين والمشكورين والمكرمين، فشكرا لكم.
  • أنا أعبر عن فخري الشديد وأقدم لكم جميعا أجمل التهاني والشكر على ما قدمتموه وما تقدمونه في عملكم، فأنتم دائما تسعون لتحقيق أفضل أداء وأفضل نتائج، وهذا يعزز النجاح والاستمرارية في العمل.
  • من لا يشكر الناس، لا يشكر الله، وأنتم جميعا تستحقون الشكر والثناء، فإنه بفضلكم وجهودكم تحققت تقدم مؤسستنا ووصلت إلى أعلى مستويات النجاح، ولولاكم لم تتحقق الأهداف، إنكم أساس رفعة وتقدم هذه المؤسسة، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكرا لكم ومستمرون في المضي قدما دائما.

كلمات شكر وحب للموظفين

هناك العديد من الكلمات التي يمكن تقديمها للموظفين والتي تساعدهم على تشجيعهم للعمل الجيد وبذل المزيد من الجهود، ويمكن التعرف على تلك الكلمات من خلال ما يلي:

  • تصمت كلمات الثناء خجلا أمام الجهد المتميز والعمل الدؤوب الذي قدمتموه من أجل المصلحة العامة، لذا أشكركم جزيل الشكر، وتذهب كلمات الحب والوفاء إليكم، وأتمنى لكم المزيد من التقدم لتحقيق جميع الأهداف والوصول إلى أعلى المراتب.
  • أتقدم إليكم بأعلى مظاهر الحب والتقدير والامتنان على كل ما قدمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه المؤسسة، فأنتم الموظفون المخلصون الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في قلوبهم، ويسعون لتقديم كل ما هو رائع ومفيد حتى لو على حسابهم الشخصي، فشكرا لدعمكم المستمر.
  • يشرفني أن أعبر لك عن امتناني العميق على مهارتك العالية وتقدمك، ولطالما رأيت فيك الإخلاص والتفاني والاجتهاد في إتمام المهام التي تكلف بها، حتى أصبحت نموذجا يحتذى به في مؤسستنا.
  • لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، نهديك جزيل الشكر ويرعاك رب العرش.
  • أرسل رسالة مليئة بالحب والتقدير والاحترام، ولو أنني كنت أتقن كل البلاغة وأنفقت بحر الكلام في الشعر والنثر، لما كنت سوى مقصرا ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر.
  • للنجاح أشخاص يفهمون معناه، وللإبداع أشخاص يحققونه، لذا نقدر جهودك المجتهدة، فأنت تستحق الشكر والتقدير فعلينا أن نقدرك ونمدحك.

كلمات شكر وتقدير للمدير

يستحق المدير دائما العديد من كلمات الشكر والتقدير وهو يكون السبب في نجاح العمل ويكون في خدمة الموظفين دائما وتشجيعهم على العمل الجاد، ويمكن التعرف على كلمات الشكر والتقدير للمدير من خلال ما يلي:

  • نسأل الله أن يمنح مديرنا الغالي الصحة والعافية والخير في حياته، ونتمنى أن يستمر معنا حتى النهاية، ونود أن نعبر عن شكرنا وتقديرنا للدكتور “الاسم” المدير العام لـ “اسم المؤسسة أو الشركة” على صدقهم وجهودهم الواضحة وعملهم الأمين لتحقيق التقدم في مختلف المجالات بالتعاون مع زملائهم. نسأل الله لهم التوفيق في المستقبل
  • وأنا اليوم أقف لأعرب عن شكري وامتناني لمن أعطاني ثقته وتقديره واهتمامه ونصحه وإرشاده، والذي يتمتع بصدر وقلب طيبين، وأنا سعيد بأنني أعبر لك عن شكري العميق وامتناني الكبير لتجاوبك وتعاونك في تحقيق مطالبي، وهذا يدل على إيمانك واهتمامك المستمر بتحقيق العدالة والمساواة بين الموظفين ومكافحة الفساد وحرية التعبير في إطار احترام حقوق الآخرين ومكتسبات هذا البلد العزيز على قلوبنا، مديرنا العزيز، لا يزال عطاؤك مستمرا مع جميع الموظفين، لم تترك أحدا دون دعمه ومساندته في كل جوانب حياته وعمله، فلك منا كل التقدير والاحترام
  • جميع كلمات الشكر والتقدير قليلة أمام جهودك الرائعة في سبيل نجاح الشركة، حظا موفقا ونجاحا
  • نود أن نشكر ونقدر المدير الذي عاملنا كأسرة واحدة ، وزرع فينا حب المشاركة والتعاون. لقد قدم جهودا مميزة ، وحان الوقت لنقدم لك تحية احترام وتقدير على جهودك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى