أسأل الخبراءالمراجع

رابط جامعة الحدود الشماليه تسجيل دخول بالخطوات

سنتعرف في هذه المقالة المعنونة “جامعة الحدود الشمالية تسجيل الدخول” على خطوات تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي لجامعة الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية. تعد هذه الجامعة واحدة من أقدم الجامعات الحكومية داخل المملكة، وتأسست بفضل جهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، الذي أصدر قرارا بتأسيسها خلال زيارته لمنطقة الحدود الشمالية في عام 2007. يقع المقر الرئيسي للجامعة في عرعر، وفي الفقرات التالية سنوضح الخطوات التي يجب اتباعها لتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني للجامعة.

جامعة الحدود الشماليه تسجيل دخول

تمتلك جامعة الحدود الشمالية 16 كلية وتم توزيعها على 4 أفرع للجامعة في مدن عرعر ورفحاء وطريف والحويقلية.

يمكن لأعضاء هيئة التدريس والموظفين الاستفادة من خدمات الجامعة، وكذلك يمكن للطلاب معرفة جميع الخدمات التي تقدمها الجامعة عبر موقعها الرسمي الإلكتروني مثل الجداول والبرامج الدراسية والبلاك بورد والمنح الدراسية وإسكان الطلاب وبيانات الخريجين وغيرها، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع باتباع الخطوات التالية:

  • الوصول إلى الموقع الرسمي لجامعة الحدود الشمالية بالضغط على هذا الرابط.
  • أو يمكن الوصول مباشرة إلى رابط تسجيل الدخول من هنا.
  • في الصفحة التالية ستظهر مساحات فارغة يتم فيها إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم الضغط على كلمة الدخول كما هو موضح في الصورة التالية.

  • إذا لم يكن للمستخدم حساب، يمكنه إنشاء حساب جديد بالضغط على تسجيل مستخدم جديد المتواجد أسفل الصفحة، أو النقر على هذا الرابط.
  • في الصفحة القادمة ستظهر خانات فارغة يتم ملؤها بالاسم الأول واسم العائلة باللغة الإنجليزية، والجنس، ورقم البطاقة أو رقم الإقامة أو الرقم الجامعي، ثم إدخال رقم الجوال.
  • ثم يتم اختيار المدينة ونوع المستخدم، سواء كان طالبا أو عضوا في هيئة التدريس أو موظفا في الجامعة، ثم إدخال رمز التحقق الموجود أسفل الخانة الأخيرة والنقر على كلمة “إرسال”، كما هو موضح في الصورة التالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى