الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق كشري الباشا يتصدر الترند في تويتر السعودية

تم تداول هاشتاق #كشري_الباشا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأربعاء السادس من نوفمبر الموافق التاسع من ربيع الأول من عام 1441 هجريا، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ليصل إلى الترند.

يتم ذكر أن هاشتاق كشري الباشا ينسب إلى المواطن أبو حمود، صاحب مطاعم كشري الباشا، الذي يعاني من خسائر كبيرة بلغت أربعة ملايين ريال بسبب إغلاق الطريق أمام محله نتيجة أعمال قطار الرياض. كما يشكو من ديون تجاوزت مليون وسبعمائة ألف ريال وتهديد بالسجن، حيث يرفض المشاهير الإعلان لمحله إلا بمبالغ كبيرة

حيث قام أبو حمود بنشر تغريدة على تويتر قال فيها: “#قطار الرياض سبب في خسارتي وليس هناك تعويض وسأذهب قريبا إلى السجن بسبب الديون التي تجاوزت 1700000 ريال وتجاوزت الخسائر 4 ملايين ريال وأسأل الله أن يعوضنا والحمد لله أولا وآخرا. لا يهمني السجن بقدر اهتمامي بأطفالي الخمسة الذين سيتأثرون بعدي

وقال تركي الحكمي عن هذه المشكلة: بالفعل أنه صادق، أتوقع هذا المكان في العزيزية. أتذكر مرة رحت هناك وأردت أكل شاورما الإمبراطور، ووالله يا جماعة، قعدت فترة طويلة جدا لم أصدق أنني وصلت له. وأبشركم، وقفت بعيدا عنه ومشيت لمدة خمس دقائق تقريبا حتى وصلت له. بالحقيقة، هذه المطاعم لا يمكن الوصول إليها إلا بعد مسافة طويلة وكبيرة. الله يرزق صاحبها من فضله، أتمنى أن يجدوا حلا لمشكلتهم.

في حين نشرت بعض الحسابات الرسمية للشركات والمشاهير تدعم أبو حمود، حيث نشر الحساب الرسمي لقنوات اس تي سي تغريدة داعمة لكشري الباشا حيث قالت: “كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية ودعم للمشاريع الوطنية، غدانا كل خميس لمدة شهر #كشري_الباشا لجميع منسوبي الشركة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى