تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار اليوم العالمي للجودة جديدة

نقدم لك، عزيزي القارئ، من خلال مقالنا في موسوعة صور شعار اليوم العالمي للجودة جديدا. إن هذه الكلمة تتردد علينا كثيرا وفي بعض الأحيان لا نعرف معناها المقصود، لذا من المهم أن نعلم أنها تعني وصول المنتج أو الخدمة أو المؤسسة إلى مستوى عال ومتقدم ومتوافق مع المعايير والمواصفات

الجودة تعني تطابق الشيء أو الخدمة مع المعايير والضوابط المحددة لها، وحتى تجاوزها للوصول إلى مستوى أعلى.

سنخصص موضوعنا اليوم للحديث عن اليوم العالمي للجودة، وأيضا لمعرفة صور الشعار الخاصة به، عليك فقط متابعتنا.

جدول المحتويات

صور شعار اليوم العالمي للجودة جديدة

يوم الجودة العالمي 2019

يحتفل العالم باليوم العالمي للجودة في الخميس الثاني من شهر نوفمبر كل عام، حيث اختارت الأمم المتحدة هذا اليوم للاحتفال بالجودة وزيادة الوعي لدى الجمهور بأهميتها في حياتنا.

في الوقت الحالي، يتم الاحتفال باليوم الوطني في العالم العربي بتنظيم فعاليات وأنشطة من قبل الجهات الحكومية، لزيادة وعي المواطنين وتحسين القطاعات بشكل مستمر عن طريق التحدث عن الجودة ومفهومها ودورها الهام.

الجودة تعني تحقيق جميع متطلبات العملاء، وتطبيق المعايير والمواصفات في جميع السلع والخدمات المقدمة. ويفترض أن تكون الجودة موجودة في جميع المنظومات والمجالات والقطاعات وداخل كل مؤسسة، من أجل تقدم وتطوير وطننا وتحسين جودة عملنا.

في المملكة العربية السعودية، يتم الاحتفال بأسبوع الجودة الوطني، وذلك في نفس الوقت الذي يحتفل فيه العالم العربي بأكمله، وتنظم الاحتفالات من قبل المجلس السعودي للجودة، ويتم من خلاله تقديم العديد من المبادرات والأفكار والأنشطة والفعاليات، سواء من قبل المؤسسات أو الأفراد، ويساهم ذلك في نشر الوعي بالجودة وتعزيزها داخل المجتمع، مما يؤثر بشكل إيجابي على المواطنين.

صور شعار اليوم العالمي للجودة

الشعار الأول

الشعار الثاني

يتم عرض شعار اليوم العالمي للجودة في السعودية

الشعار الأول

الشعار الثاني

الشعار الثالث

الشعار الرابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى