المراجعموسوعة كيف

كيف اعرف رمز pin لشريحة سوا بسهولة

في المقال التالي، سنجيب على سؤال كيفية معرفة رمز PIN لشريحة سوا بالتفصيل. يواجه العديد من مستخدمي شبكات الهاتف المحمول مشكلة في إدخال الرقم السري للهاتف، ورمز PIN هو رقم مسلسل يتم تخصيصه لكل شريحة اتصال وتمييزها به، تماما مثل بصمة الإصبع. يعد هذا الرمز واحدا من وسائل الأمان التي تحمي هاتفك من التعرض للسرقة. وتختلف طرق الحصول على الرمز بين شركات الاتصال المختلفة. ولعملاء شريحة سوا، هناك طريقة معروفة ومشهورة للحصول على الرمز بخطوات بسيطة للغاية، وسنوضح ذلك بالتفصيل في مقالنا في الموسوعة التالية.

جدول المحتويات

كيف اعرف رمز pin لشريحة سوا

طريقة معرفة رقم pin لشريحة stc

إذا كنت من عملاء شريحة سوا، يمكنك الحصول على رمز PIN بسهولة، فهناك طريقة للحصول على الرمز والهاتف مفتوح وطريقة أخرى للحصول عليه في حالة أن الهاتف مغلق، وسنوضح لكم الطريقتين في السطور التالية

  • الحصول على رمز pin والهاتف مفتوح: فقط قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 9966، وأرسلها إلى الرقم 900، وستقوم الشركة بالرد عليك برسالة نصية تحتوي على رمز pin ورمز puk الخاص بشريحتك.
  • الحصول على رمز pin والهاتف مغلق: في حالة أن هاتفك المحمول مغلق، يمكنك الاستعانة ببطاقة الشريحة التي تلقيتها مع شريحتك عند شرائها لأول مرة من المتجر، وستجد رمز البن وبوك مدونين على ظهر البطاقة، كما هو موضح في الصورة التالية.

تم تقديم شرح تفصيلي يوضح كيفية الحصول على رمز PIN في حالة فتح الهاتف، بالإضافة إلى شرح كيفية الحصول عليه والهاتف مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى