تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار مرض السرطان جديدة

في هذه المقالة نستعرض لكم صور شعار مرض السرطان الجديدة، يعتبر مرض السرطان من أخطر الأمراض وأكثرها انتشارا على مستوى العالم، حيث يصل عدد المصابين به إلى أكثر من 10 ملايين شخص حول العالم، ويحدث نتيجة نمو غير طبيعي لأنسجة الجسم التي تتحول إلى ورم يصيب أعضاء مختلفة في الجسم مثل الرئة والجلد والمعدة، بالإضافة إلى العظام والمخ والثدي والدم.

حتى الآن، لم يتمكن الأطباء من تحديد السبب الرئيسي وراء هذا المرض الذي يؤدي في كثير من الحالات إلى الوفاة، ومع ذلك، هناك عوامل تزيد من خطورته مثل التدخين وعامل الوراثة، وللتوعية بخطورة هذا المرض، قامت منظمة الصحة العالمية بتعيين اليوم العالمي لمكافحة مرض السرطان الذي يحتفل به العالم كل عام في الرابع من فبراير لتسليط الضوء على أعراض المرض وسبل الوقاية منه. في هذا الموسوعة، سنعرض صور الشعار الخاص باليوم العالمي لمكافحة مرض السرطان.

صور شعار مرض السرطان جديدة

يتمثل الشعار الأساسي لهذا المرض في شريط يحمل العديد من الألوان، حيث يرمز كل لون إلى نوع معين من الأورام. على سبيل المثال، يرمز اللون الوردي لسرطان الثدي لأنه يصيب الغالبية من النساء. أما سرطان الأطفال فرمزه اللون الذهبي أو الصفر، وسرطان البروستات للرجال يرمز له اللون السماوي. أما سرطان القولون فتكون الشريطة به اللون الأزرق.

تم اختيار اللون الأسود ليكون اللون الرسمي لسرطان الجلد، واللون البنفسجي لسرطان البنكرياس، واللون الأبيض لشريطة سرطان الرئة، ولون سرطان المعدة الأزرق الفاتح، ولون سرطان المرارة الأخضر، واللون الفيروزي لسرطان عنق الرحم والمبيض، وفيما يلي سنعرض لكم صور شعار هذا المرض البارزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى