أسأل الخبراءالمراجع

الرمز البريدي للخبر

هذا هو الرمز البريدي لمدينة الخبر وسأوضح ذلك في مقالنا اليوم. المدينة الخبر هي مدينة سعودية في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية ولكنها تقع جنوب مدينة الدمام. وتبعد حوالي 10 كيلومترات عن مدينة الظهران وحوالي 17 كيلومترا عن مدينة الدمام نفسها.

لذا في هذه المقالة سنستعرض الرمز البريدي للخبر بالتفصيل، ونقدم نبذة مختصرة عن المدينة وموقعها الجغرافي وأهميتها عبر موسوعة، فتابعونا.

الرمز البريدي للخبر

الأهمية الاستراتيجية لمدينة الخبر

تطورت مدينة الخبر وازدهرت بعد اكتشاف النفط بها، خاصة أنها تقع في المنطقة الشرقية، وتعتبر هذه المنطقة هي أكثر المناطق إنتاجا للنفط ومشتقاته، لذا فإن اكتشاف النفط في تلك المنطقة جعلها من أهم المناطق الاقتصادية الغنية بالصناعة والتجارة، وتعتبر مدينة الجبيل بها هي أكبر المدن الصناعية في المملكة العربية السعودية.

الرمز البريدي لمدينة الخبر

تعد منطقة الخبر من أهم المناطق الصناعية في المملكة العربية السعودية والرمز البريدي للمنطقة هو 31911.

يمكننا الكشف عن الرمز البريدي الخاص بالمناطق المختلفة من خلال المواقع الإلكترونية المنتشرة أو من خلال موقع الرمز البريدي www.locator.com.sa أو موقع maps.address.gov.sa وهي من الخدمات التي تقدمها الدولة السعودية لمواطنيها وللوافدين، لتسهيل الكثير من التعاملات المالية والمراسلات والمكاتبات وتحديد المواقع وضبطها باستخدام الرمز البريدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى