تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار نادي الاهلي جديدة

في هذا المقال، سنقدم لكم صورا لشعار نادي الأهلي الجديد. إنه واحد من أكبر وأشهر الأندية السعودية في كرة القدم. تم تأسيس النادي الأهلي في عام 1937 م على يد الأمير عبد الله الفيصل. اختارت مدينة جدة أن تكون مقرا للنادي. يعرفه جمهوره ومحبيه بلقب “النادي الملكي”. كما يحمل لقبا آخر بمسمى “النادي الراقي” وفقا لتسمية الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود الذي كان رئيسا للاتحاد العربي السعودي سابقا.

يجدر بالذكر أن الملعب الرئيسي لنادي الأهلي هو ملعب الملك عبد الله الدولي المعروف باسم “ملعب الجوهرة المشعة”، وعلى مدار تاريخ هذا النادي العريق تمكن من الفوز بالعديد من البطولات في المستوى المحلي والإقليمي، مما جعله يحمل لقب “قلعة الكؤوس” بسبب تنوع بطولاته التي تشمل كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد السعودي وكأس الأمير فيصل بن فهد، بالإضافة إلى كأس المنطقة الغربية وكأس الصداقة الدولية وكأس الخليج للأندية والسوبر السعودي، مما يرفع إجمالي عدد بطولاته إلى نحو 46 بطولة، وسنعرض لكم صور شعار هذا النادي في موسوعة.

صور شعار نادي الاهلي جديدة

يحمل شعار نادي الأهلي السعودي ألوانا أساسية هي الأخضر والأبيض والأزرق، حيث يتم استخدام الأخضر والأبيض كألوان أساسية في قميص النادي. يتم استخدام رموز المملكة العربية السعودية في أعلى الشعار، وتشمل النخلة والسيفين المتقاطعين. ترمز السيفان إلى القوة والشجاعة للدولة، بينما ترمز النخلة إلى الرخاء والنماء.

في أسفل الشعار، سنجد رمز النادي الأهلي الأساسي وهو كرة قدم تحتوي على اللونين الأخضر والأبيض، وتحيط بها دائرة زرقاء، وفوقها مكتوب اسم النادي الأهلي السعودي باللغة الإنجليزية (الأهلي السعودي أف سي). وفي الجزء السفلي من الشعار، يوجد تاريخ تأسيس النادي (1937م). وفيما يلي، سنعرض لكم صور شعار النادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى