الاخبار

مواطنة سعودية تستغيث: طليقي يعذب أطفالي وشقيقه يبتزني بالصور

اتهمت سيدة سعودية تدعى عزلة الشهراني طليقها وشقيق طليقها بإيذاء أبنائها والاعتداء عليهم، وأفادت بأن عم أطفالها هددها بنشر صور خاصة لها التي تم اختطافها من هاتفها المحمول الخاص بها، وقدمت السيدة السعودية بلاغا إلى الجهات الأمنية المختصة للتحقيق في ظروف هذه الجريمة.

وطالبت الشهراني بضرورة التدخل السريع لإنقاذ الأطفال الخمسة من التعنيف، حيث أكدت أن أطفالها يتعرضون للتعنيف من قبل والدهم وعمهم، وذلك منذ انفصالها عن والدهم بالطلاق وانتقالها للمنطقة الشرقية للعيش فيها.

حيث قالت عزلة الشهراني: يتصل بي أطفالي الخمسة ويبكون بسبب التعنيف، حيث تعرضوا للطعن من قبل والدهم”، وأشارت الأم إلى أن عم أطفالها يهددها لكي لا تبلغ الجهات الأمنية.

أرسل مركز العنف الأسري بلاغا إلى مركز الشرطة في بيشة، يوثق تعرض الأطفال للعنف الجسدي الشديد، حيث يتم ضربهم بأدوات قاسية مثل الحديد والأسلاك والخشب، ويتم أيضا إحراقهم بسكب مياه مغلية على أجسادهم يوميا. بالإضافة إلى حرمانهم من الطعام والشراب لفترات طويلة. وأبلغت طفلة أمها أن والدها يسكنهم في منطقة جبلية باردة، وأنها وأخواتها في وضع خطير وغير آمن.

وكما أضاف البلاغ أنهذا الرجل كان قد سبق له قتل اثنين من الأبناء من خلال عنفه الشديد معهم وضربه لهم بالمعادن على رؤوسهم وكذلك عن طريق دعس أحدهم في منطقة حساسة مما أدى لوفاة الطفلين.

في نهاية البلاغ، طالبت المواطنة السعودية عزلة الشهراني الجهات المختصة بالتدخل لإنقاذ أولادها، وأشارت إلى أن أحد أطفالها يحمل السلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى