الحيواناتالحيوانات الأليفة

معلومات عن جمعية كيتي سنيب بدبي لرعاية وتبني القطط

جمعية كيتي سنيب هي جمعية غير ربحية مسجلة في دبي، وتهتم بالقطط الضالة من خلال تقديم الدعم الطبي لها. تساهم الجمعية في توفير مأوى لأكبر عدد ممكن من القطط من خلال توعية الناس بأهمية تبنيها وتنظيم العديد من فعاليات تبني القطط. إذا كنت مهتما بالحيوانات الأليفة بشكل عام والقطط بشكل خاص، فإن هذه المقالة مهمة بالنسبة لك، حيث توفر لك أهم المعلومات عن الجمعية وتوجهك إلى كيفية التواصل معها.

جدول المحتويات

خدمات جمعية كيتي سنيب في دبي

تبني القطط

تقوم الجمعية بتنظيم العديد من الفعاليات البارزة لتبني القطط في دبي على مدار السنة؛ ومن خلال هذه الفعاليات، تسهم الجمعية في زيادة الوعي حول تبني القطط وتوفير العديد من القطط المتاحة للتبني؛ يتم الحصول على هذه القطط من خلال جمع القطط التي لا مأوى لها، والتي تم العثور عليها في حالة صحية سيئة بدرجات مختلفة؛ وبعد تقديم الرعاية الطبية اللازمة لكل من هذه القطط، تعرض للتبني.

رعاية القطط

ليس دور الجمعية مقتصرا على توعية الناس بأهمية تبني القطط فقط؛ بل توفر الجمعية الدعم اللازم لرعاية قطط الشوارع وتنظم مبادرات متعددة لتشجيع سكان دبي على التقاط القطط من الشوارع وتسليمها للجمعية، ثم تقدم الجمعية الرعاية الطبية للقطط وتجري لهم عمليات الخصي (التعقيم)؛ وفي النهاية، يتم عرض بعض القطط للتبني، وفي حال عدم وجود مأوى مناسب، يتم إعادة القطط إلى مكان العثور عليها. والهدف من ذلك هو المساهمة في تعزيز التوازن البيئي وتقليل مخاطر تكاثر القطط وتأثيرها الصحي.

طرق التواصل مع جمعية كيتي سنيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى