التجميلالتجميل و اللياقة

كيفية تصغير الانف للرجال بكريمات الصيدلية وطبيعيا

كيفية تصغير الأنف للرجال أصبح سؤالا شائعا على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار هذه العمليات بين نجوم هوليوود وبوليوود، حيث ازدادت فكرة تصغير الأنف بين العامة مما زاد الإقبال على عمليات التجميل والكريمات الطبيعية التي تقلل حجم غضروف الأنف

بسبب خصائصها التي تجذب الأعين، يحاول البعض تقليل حجم الأنف وجعلها أصغر من خلال العمليات الجراحية أو غيرها، إذا كنت ترغب في تصغير أنفك لتحقيق جمال فريد وجذاب، فإليك ما سنقدمه لك في هذا المقال عبر موسوعة

كيفية تصغير الانف للرجال

يسعى كل رجل للحصول على جاذبية الجمال التي تلفت أنظار الجميع، فإذا كنت واحدا منهم وتعاني من مشكلة في الأنف تسبب لك الخجل، فإليك أفضل الطرق التي يمكنك اتباعها للتمتع بأنف جميل كما تحلم.

تشير الدراسات إلى أن هناك مجموعة من التمارين التي يمكنها المساعدة في الحصول على أنف جذاب وصغير دون الحاجة إلى العمليات الجراحية التي قد تكون لها آثار سلبية. فهناك طرق سحرية يمكن أن تظهر نتائجها في وقت قصير بعد التمرن عليها لفترات. وتتمثل هذه التمارين فيما يلي:

  • ممارسة تمارين اليوجا وتنظيم التنفس: تساهم تمارين اليوجا في تقليل عرض الأنف وفقا للدراسات العلمية الحديثة في مجال التجميل، حيث أن التمارين التي تعتمد عليها اليوجا في الاسترخاء والجلوس في وضعية معينة، بالإضافة إلى التنفس البطيء يؤثر بشكل مباشر على عضلات الأنف ويقلل حجم الغضاريف الداخلية.
  • التدليك الدائري: ينصح أطباء التجميل بتدليك الأنف بشكل دائري من الأسفل للأمام، حيث يساعد في تغيير شكل الأنف للأفضل ويقلل من الصداع ويمنح الشخص الشعور بالراحة والاسترخاء.

كريم تصغير الأنف من الصيدلية

قامت العديد من شركات منتجات التجميل بإصدار كريمات تساعد في حل مشكلة الأنف العريض أو الغضاريف الواسعة للرجال. وتعتبر هذه الكريمات الحل المثالي لتجنب الخضوع لعمليات التجميل. لذا، دعونا نتعرف على تلك الكريمات المشهورة في مجال تصغير الأنف والتي ينصح بها الأطباء كبديل للعمليات التجميل. ولكن يجب استشارة الطبيب قبل استخدام هذه المنتجات، ويرجى أن نذكر أن كل ما نقدمه هو معلومات استرشادية فقط.

كريم Magic of nature الألماني لتصغير الأنف

  • هذا الكريم يعتبر واحدا من أفضل الكريمات التي قد أثبتت فعاليتها وتعمل على نحت وتصغير الأنف.
  • هذا المنتج متوفر في المملكة العربية السعودية ويمكن الحصول عليه في الصيدليات.
  • يحتوي تركيبته على مواد طبيعية تعمل على إزالة الدهون من الأنف، ووصفه الأطباء بأنه آمن.
  • يتم وضع الكريم على الأنف ثلاث مرات في الأسبوع، حيث يدلك به لمدة تقريبا عشر دقائق ويترك لمدة ساعتين حتى يجف، وتظهر النتائج الفعالة بعد مرور أسبوعين.

كريم لوريال لتصغير الأنف

  • إنها واحدة من أشهر الكريمات الموصى بها من قبل خبراء التجميل، بسبب تأثيرها السحري في تصغير حجم الأنف.
  • ضع طلاء على الأنف في المنطقة التي ترغب في تصغيرها فقط، ثم اتركه لمدة تقارب 6 ساعات حتى يجف تماما، عزيزي القارئ.
  • تم اختبار هذا المنتج في فرنسا وأثنى عليه العديد من النساء الفرنسيات لقدرته المدهشة على تجميل الأنف دون الحاجة للجراحة التجميلية.

تصغير غضروف الانف طبيعيا

هناك عدة طرق ينصح بها الأجداد لتصغير غضروف الأنف باستخدام المكونات الطبيعية التي توجد في الطبيعة وغير مكلفة، وسنستعرضها فيما يلي:

  • مسحوق الزنجبيل في تصغير الأنف: بعد وضع كمية من الزنجبيل على الماء ومزجه حتى يصبح عجينة مرنة، يستخدم الزنجبيل على الأنف لمدة 20 دقيقة، ثم يغسل بالماء البارد.
  • الليمون الطبيعي والزنجبيل في تقليل غضروف الأنف: اخلط كمية من الزنجبيل مع عصير الليمون، ضعهما على الأنف لمدة تقرب من 20 دقيقة ثم اغسله بالماء الفاتر، كرر ذلك يوميا.
  • المعجون وخل التفاح وشاي الزنجبيل في تصغير الأنف: اخلط ملعقة من المعجون وملعقة من خل التفاح مع شاي الزنجبيل، وقم بتدليك هذا المزيج على الأنف لمدة تقريبا ربع ساعة، ثم اتركه لمدة نصف ساعة، واغسله بالماء البارد، وننصح بتكرار وضع هذا الخليط يوميا.

ناقشنا من خلال هذا المقال العديد من الطرق الطبيعية والأخرى التي يصفها الأطباء وتساعد في تصغير حجم أنف الرجال بطرق غير جراحية، ويجب أن نشير إلى أن هذه الطرق مجرد توجيهات ويجب الاتجاه إلى الطبيب والتشاور معه، والله هو الحافظ الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى