تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار وزارة الاسكان جديدة

ها هي صور شعار وزارة الإسكان الجديدة، تعد وزارة الإسكان واحدة من أهم الوزارات الموجودة في المملكة العربية السعودية. وتمتلك الوزارة رؤية ورسالة وأهداف تسعى لتحقيقها، وتتماشى مع الرؤية الكبرى التي تحددها الدولة لتطوير الخدمات التي تقدمها المملكة لمواطنيها ووافديها وزائريها.

لذلك، في مقالنا اليوم، سنسلط الضوء على نبذة مختصرة عن وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية وأهم صور شعار الوزارة الجديدة بالتفصيل من خلال موسوعة، فتابعونا.

صور شعار وزارة الاسكان جديدة

نشأة وزارة الإسكان

تأسست وزارة الإسكان في سنة 1432 هـ بناء على أمر ملكي من الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، والهدف الرئيسي لتأسيسها هو توفير الإسكان المناسب والمريح للمواطنين، وقد بدأت بناء حوالي نصف مليون وحدة سكنية للأشخاص ذوي الدخل المحدود.

ومع ذلك، نجحت الوزارة في زيادة معدل امتلاك الأسر السعودية الجنسية في المملكة بنسبة تقارب 62.08٪ من إجمالي البنايات التي تم بناؤها حتى منتصف عام 2019 .

وتكلف وزارة الإسكان السعودية بتنفيذ جميع المهام والاختصاصات المتعلقة بالخطط والأهداف العمرانية أو المختصة بالإسكان بشكل مباشر ومحدد، بما في ذلك الاختصاصات الموكلة لهيئة الإسكان في المملكة، وتقوم الوزارة بشكل مباشر بإدارة كل ما يتعلق بأراضي الإسكان في جميع المناطق بالمملكة على الرغم من تنوعها وتوسعها.

شعار وزارة الاسكان جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى