الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق جاكيت ولي العهد يتصدر تويتر السعودية

انتشر هاشتاق #جاكيت_ولي_العهد⁩ على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم السبت 23 نوفمبر، وتصدر قائمة الترند على تويتر.

تذكر أن هاشتاق جاكيت ولي العهد ينتشر بواسطة بعض الأشخاص الذين بحثوا عن نوع جاكيت ولي العهد في حدث “فورملا إي الدرعية”، حتى وجدوه واشتروه من المتجر، وتم البحث أيضا عن حذائه ونوع نظارته

وغرد علي طاهري قائلاً: “الجاكيت عليك أجمل ملبس/ فكأنه سندس وزبرجد / الجمال للجاكيت عندما.. تلبسه، ولذلك الجميع يغرد/ أنت الأمير، واللباس ليس مجمل.. لك بل لباسك في بهائك يحسد/ لو ارتدى الناس الجاكيت أنت في.. أفق المهابة والجمال الأوحد”.

في تغريدة نشرها إبراهيم المالكي على حسابه الرسمي في تويتر، قال: “إطلالة الأمير الشاب قائد التطوير والنهضة الجديدة للمملكة العربية السعودية لم تكن عادية، بل لفتت انتباه العديد من وسائل الإعلام والمتابعين. هذا الرجل ظهر بطريقة بسيطة ومتواضعة، ولكن من يتواضع لله يرفعه الله ويزيد من قدره. اللهم أعزه وأمده واحفظه.

شهد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع السعودي، أمس الجمعة انطلاق بطولة “إيه بي بي فورمولا إي” للسيارات الكهربائية في دورتها الثانية في المملكة العربية السعودية بمدينة الدرعية بمنطقة الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى