تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار انستا جديدة

نقدم لكم عبر هذه المقالة صور شعار انستغرام الجديدة، في السنوات القليلة الماضية شهد العالم تقدما تكنولوجيا ثوريا في مجال الهواتف المحمولة وشبكة الإنترنت، وظهرت منصات التواصل الاجتماعي التي أصبحت السيدة الأولى في حياة الجميع اليوم، والوسيلة الأساسية للترفيه والتواصل ومتابعة أحداث العالم، ومن بين هذه المنصات تطبيق انستغرام الذي نقدم لكم نبذة عنه هنا في موقع موسوعة، مرفقة بصور شعار انستغرام التصميمية الجديدة.

صور شعار انستا جديدة

  • تم تدشين تطبيق الإنستجرام في عام 2010م، وفي بدايته كان يستخدم فقط على أجهزة الآيفون، ولكن بعد أن اشترته شركة فيسبوك في عام 2012م أصبح متاحا لجميع الأجهزة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة.
  • هذا التطبيق متخصص في عرض الصور ومقاطع الفيديو القصيرة فقط، على عكس تطبيق الفيس بوك الذي يتيح للمستخدمين الكتابة النصية إلى جانب مشاركة الصور ومقاطع الفيديو.
  • يمكن للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض عن طريق الرسائل النصية فقط.
  • اليوم يستخدمه الملايين من مختلف أنحاء العالم، ولم يعد مجرد وسيلة ترفيهية كما كان في البداية، فاليوم يعتمد الآلاف من الأشخاص عليه في الأعمال التجارية، خاصة مع التقدم الكبير في عالم التصوير.
  • تم تحديثه بشكل كبير عن ما كان عليه في السابق، حيث يتيح للمستخدمين ميزة تسمى “الحالة”، حيث يمكنكم وضع صورة أو مقطع فيديو ومشاركته مع متابعيكم لمدة 24 ساعة قبل أن يختفي بشكل تلقائي.
  • كما يحتوي على ميزة جديدة تدعم الكاميرا بعدد من التأثيرات التي تغير مظهركم تماما.
  • مؤخرا، قدمت إنستغرام ميزة البث المباشر لمستخدميها، مما يساعدهم على التواصل مباشرة مع الآخرين عبر الإنترنت. بالنسبة لأحدث التحديثات التي تم تطبيقها في العديد من الدول ومن المتوقع أن تطبق في جميع أنحاء العالم قريبا، فإنها تتضمن إلغاء عرض عدد الإعجابات التي يتلقاها المستخدمون من متابعيهم.

والآن دعونا نتعرف على شعارهم الخاص من خلال مجموعة الصور التالية التي سنقدمها لكم.

الشعار الأول

كان هذا هو الشعار الأول الذي عرف به انستجرام والذي تطور لاحقا كما سنعرض لكم.

الشعار الثاني

الشعار الثالث

الشعار الرابع

الشعار الخامس

الشعار السادس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى