أسأل الخبراءالمراجع

كيفية التسجيل في وصول طاقات الطريقة الجديدة الصحيحة

تعرف على كيفية التسجيل في منصة طاقات بالشرح والصور، حيث تولي المملكة العربية السعودية اهتماما كبيرا برفع كفاءة الموارد البشرية المتاحة لديها وتأهيلها للانضمام إلى سوق العمل بطريقة فعالة ومبدعة ومنتجة، لذلك قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية بإطلاق مبادرة البوابة الوطنية للعمل (طاقات) كإحدى المبادرات التي تأتي من صندوق تنمية الموارد البشرية بهدف تقديم منصة إلكترونية متكاملة لخدمة سوق العمل الحكومي والخاص في المملكة العربية السعودية.

مهمة البوابة الوطنية للعمل (طاقات) تتمثل في جمع أصحاب الأعمال والباحثين عن فرص العمل لتوفير فرص وظيفية للجميع بشكل عادل ومتوازي، بالإضافة إلى توفير فرص تدريب ودورات للشباب في سن العمل، مما يساهم في تطوير سوق العمل السعودي ورفع كفاءته.

للاستفادة من الفرص الوظيفية والدورات التدريبية المقدمة عبر (طاقات)، يتطلب التسجيل في الموقع، لذا سنوضح اليوم كيفية التسجيل في طاقات حافز من خلال موقع موسوعة بالتفصيل.

جدول المحتويات

طريقة التسجيل في وصول طاقات

لتتمكن من التسجيل في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) ومعرفة فرص العمل والدورات التدريبية المهنية التي يمكنك الحصول عليها، اتبع الخطوات التالية:

  • للولوج إلى الموقع الرسمي للبوابة الوطنية للعمل (طاقات).
  • من القائمة الرئيسية للموقع ، انقر على (التسجيل كباحث عن عمل) كما هو موضح في الصورة التالية

  • لتظهر أمامك صفحة إنشاء حساب في البوابة الوطنية للعمل، اضغط على أيقونة المسجلين السابقين في حافز أو مكافأة الجدية للعمل بالشكل التالي:

  • للوصول إلى صفحة تسجيل حسابك في البوابة الوطنية للعمل، يجب عليك إدخال رقم بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بك وكلمة المرور. يجب أن تتوافق كلمة المرور مع تاريخ ميلادك في التقويم الهجري. على سبيل المثال، إذا كان تاريخ ميلادك هو 22/5/1415، يجب أن تكون كلمة المرور 14150522ـT، بحيث يتم إدخال السنة والشهر واليوم، وتضع صفرا قبل الشهر إذا كان العدد من 1 إلى 9.

  • ثم نبدأ في إنشاء اسم مستخدم لحساب الطاقات وتغيير كلمة المرور، مع الاهتمام بأن يكون كلاهما مختلفا عن الآخر (لا يمكن أن يكون اسم المستخدم هو نفس كلمة المرور).
  • قم بإدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم وثيقة الإقامة، الرمز السري، كلمة المرور السابقة، كلمة المرور الجديدة، ثم قم بتأكيدها.
  • ثم قم بقراءة الشروط والأحكام للبطاقات واضغط على المربع الحواري (موافق) كما هو موضح في الصورة التالية

  • للانتقال إلى الخطوة التالية، يتعين إضافة عنوان بريد إلكتروني جديد أو استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي تم استخدامه سابقا للتسجيل في حافز، بالإضافة إلى إدخال رقم هاتفك الجوال.

  • بعد إدخال البيانات السابقة، سيتم إرسال رمز للتحقق على هاتفك الجوال، لتقوم بإدخاله والضغط على زر الإرسال للانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول إلى (طاقات).

  • للدخول بنجاح إلى صفحة تسجيل الدخول إلى (طاقات)، يجب إدخال اسم المستخدم الجديد وكلمة المرور المطابقة للصورة التالية، بعد استكمال خطوات التسجيل بنجاح

رابط التسجيل في طاقات

يمكنك التسجيل في طاقات عن طريق هذا الرابط (البوابة الوطنية للعمل “طاقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى