اخبار العالمالاخبار

إقالة مدرب إيطالي بعد فوز فريقه بـ 27 – صفر!

في حادثة غريبة، قرر نادي إيطالي أن يقيل مدربه بسبب سبب غريب للغاية يمكن أن يؤدي إلى إقالة مدرب، حيث كانت إنجازات المدرب هي الفوز بنتيجة كبيرة وهي سبعة وعشرون نقطة مقابل لا شيء في مباراة الشباب المحلية في إيطاليا.

فيما يتعلق بالتفاصيل، تمت إقالة ماسيميليانو ريتشيني من منصبه كمدرب للفريق الإيطالي “إنفيكتاسورو” تحت سن الثمانية عشر، بعد فوزه على منافسه نادي “مارينا كالتشيو” مساء السبت الماضي بنتيجة كبيرة وهي 27 نقطة مقابل لا شيء.

ثم تقدم المدير الفني لنادي مارينا كالتشيو الذي تعرض للهزيمة بشكوى ضد الفريق الفائز حيث قال فيها “تعرض فريقي لهزيمة مذلة أظهرت قلة احترام مقززة من الفريق الآخر”.

واستنادا إلى ذلك، قدم رئيس نادي إنفيكتاسورو، باولو بروغيلي، اعتذارا لإدارة نادي مارينا كالتشيو، ثم أعلن عن إقالة المدرب ماسيميليانو ريتشيني، حيث لم يظهر أي رحمة تجاه الفريق المنافس الذي كان يعاني من العديد من الإصابات، وعمل على إشراك أحد لاعبي الوسط في حراسة المرمى.

وقال رئيس النادي باولو بروغيلي: إننا صدمنا وشعرنا بالندم الشديد بعد سماعنا خبر فوز فريقنا بنتيجة 27 نقطة مقابل لا شيء على نادي مارينا كالتشيو. وأضاف: “تتعارض هذه النتيجة مع المبادئ العامة لكرة القدم للشباب، حيث يجب علينا دائما احترام الخصم، وهذا الأمر لم يحدث يوم السبت في هذه المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى