تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار الموقع جديدة

وسائل التواصل الاجتماعي تلعب دورا فعالا في المجتمع، لذا تقدم الموسوعة صور شعار الموقع الجديدة. أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي المنفذ الذي يعبر به الكثيرون عن آرائهم في مجالات مختلفة، وتستخدم أيضا كوسيلة لتضييع الكثير من الوقت بدون فائدة. إن وسائل التواصل الاجتماعي سلاح ذو طبيعة ثنائية؛ فإن استخدامها بشكل إيجابي يكون مفيدا، وإذا استخدمت بشكل سلبي فإنها تكون ضارة. أجريت العديد من الإحصائيات حول عدد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وأظهرت تلك الإحصائيات أن حوالي 3 مليارات شخص يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي، ومن بين هؤلاء الأشخاص يتراوح أعمار 90% منهم بين 18 و 29 سنة، وهذا يدل على مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على المجتمع.

جدول المحتويات

صور شعار الموقع جديدة

هناك العديد من وسائل التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الكثيرون يوميا، ومن بين تلك الوسائل البارزة:

الفيس بوك

يعتبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) من أهم مواقع التواصل الاجتماعي وأكثرها شهرة على مستوى العالم. وتشير الإحصائيات الرقمية إلى أن حوالي 2 مليار شخص يستخدمون فيس بوك شهريا، وحوالي مليار شخص يستخدمونه يوميا. ويحتل تطبيق الدردشة ماسنجر التابع لفيس بوك المرتبة الثانية بعد تطبيق الواتس آب في مجال الدردشة. تأسس هذا الموقع عام 2004 على يد مارك زوكربيرج وبعض زملائه في الجامعة.

تويتر

تأسس هذا الموقع في عام 2006 م على يد جاك دورسي وبينز ستونن ونواه جلاس، ويعتبر هذا الموقع منصة اجتماعية حيث يكتب الأشخاص تغريداتهم التي لا تتجاوز 160 كلمة. يمكنك متابعة الأشخاص الذين تعجبك أفكارهم ويثير اهتمامك. يستخدم هذا التطبيق العديد من المشاهير لأنه أكثر أمانا من غيره من مواقع التواصل الاجتماعي. لا يزال الموقع تحت إدارة مؤسسيه ولم تستول أي شركة عليه.

يوتيوب

يعد هذا الموقع واحدا من أشهر المواقع في نشر ومشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة، سواء كانت رياضية أو اجتماعية أو ثقافية أو غيرها، حيث تأسس في عام 2005م واستحوذت عليه شركة جوجل في عام 2006م، وأصبح الآن مصدرا للربح من خلال الإعلانات وغيرها.

واتس آب

ويعتبر هذا الموقع واحدا من أشهر المواقع في الدردشة والمحادثات، ويمكن من خلاله إرسال الصور ومقاطع الفيديو والمستندات ومقاطع الصوت، ويتم التسجيل فيه عن طريق رقم الهاتف وليس باستخدام اسم المستخدم، ويطلب الموقع مزامنة جهات الاتصال في الهاتف لتسهيل التواصل معهم.

إنستغرام

هذا الموقع هو واحد من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور والفيديوهات القصيرة، تأسس في عام 2010 بواسطة كيفين سيستروم ومارك كريغر، وقد اشترته فيس بوك منهما بمبلغ مليار دولار أمريكي في عام 2012، ويمكن الوصول إلى هذا الموقع عبر الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة بأنواعها المختلفة.

لينكيد إن

من أبرز المواقع على الإنترنت، تأسس هذا الموقع في عام 2002 وبدأ استخدامه الفعلي في عام 2003 كشبكة اجتماعية مهنية، وقد سجل عليه حوالي 176 مليون مستخدم من حوالي 200 دولة حول العالم، ويوفر هذا الموقع خدماته بـ24 لغة عالمية، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية وغيرها، وصدرت إحصائية في عام 2012 تشير إلى أن حوالي 34 مليون شخص يزورون هذا الموقع من الولايات المتحدة وحوالي 118 مليون شخص يزورونه من خارج الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى