الاخبارهاشتاق الان

فتيات السعودية يوجهن رسالة في هاشتاق اخرسي يا شرين على تويتر

نشاط في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بوسم #اخرسي_ياشيرين اليوم السبت السادس عشر من نوفمبر ليتصدر الترند على تويتر.

وتعود هذه الوسمة التي بدأت يوم أمس من قبل بعض النسويات كرد على كلام الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفلتها بموسم الرياض يوم الجمعة الماضية، حيث قالت: “طالما أننا لا نستطيع الاستغناء عن الرجل في حياتنا، فعلينا أن نستمع إلى كلامه أفضل”، وشملت الوسمة ردود فعل مؤيدة ومعارضة لكلام الفنانة

حيث ظهرت مقطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال إحدى حفلاتها في السعودية خلال موسم الرياض، وهي تتحدث باللهجة العامية قائلة “النساء ما يقدروش يعيشوا من غير الرجال، لهذا السبب.. لازم نسمع كلامهم”، مما أثار غضب الكثيرين وأن الحياة هي مشاركة في كل شيء ومن الضروري ألا نخضع لأي جانب في العلاقة
ونشر حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: “واحدة ذاهبة إلى حفلة في دولة حيث بدأت النساء للتو يأخذن حقوقهن في ظل جدل اجتماعي وتتحدث هكذا.. يبدو أنها تريد إزعاجهن #اخرسي_ياشيرين !”

فتاة سعودية تدعى سبراء قالت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “#اخرسي_ياشيرين شيرين تحيي العديد من الحفلات في العالم العربي، لكنها لم تقل هذا الكلام إلا في السعودية، على الرغم من أنها تعرف المشاكل التي تحدث بين الجنسين لدينا بمعنى آخر. شيرين، هل تعلمين أن الفتاة السعودية إذا ارتدت نفس الفستان الذي ترتديه تلك الرجال فإنهم سيستخدمون وسما وينتقدونها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى