الاخبار

صحاري الرياض على موعد مع عشاق الرحلات البرية والمغامرات.. تعرف على فعاليات موسم الرياض بالصحاري

ينتظر محبو المغامرات والرحلات الصحراوية افتتاح “صحاري الرياض”، وذلك بتزامن مع الفعاليات المختلفة والمثيرة لموسم الرياض الحالي في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث من المقرر أن يتم افتتاح الفعاليات الخاصة بمنطقة صحاري الرياض غدا، وهو الأربعاء الموافق الرابع من شهر ديسمبر لعام 2019.

تحتوي منطقة صحاري الرياض على العديد من المناطق التي يمكن لجميع أفراد العائلة ممارسة العديد من الأنشطة فيها. تشمل هذه المناطق منطقة ربوع بلادي، منطقة المغامر، ومنطقة كبار الشخصيات، بالإضافة إلى منطقة صحارى.

تأتي تلك الفعاليات في إطار أجواء الشتاء في الرياض، والتي تضفي سحرا على تلك الفعاليات التي من المقرر أن تقام في صحراء الرياض، حيث سيتم تنظيم العديد من الفعاليات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق وتلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة من الترفيه.

فجميع الأذواق مدعوة لهذه الفعاليات التي تشمل العروض المسرحية والموسيقية والحفلات الغنائية وأيضا فعاليات غذائية متميزة جدا، حيث يتجاوز عدد هذه الفعاليات الثلاثين وتتعلق جميعها بالأنشطة البرية والصحراوية.

بالإضافة إلى الكبار، الأطفال هم أيضا المشاركون الأكثر في هذه الأنشطة، مثل تحدي الجبال وسباقات ركوب الخيل ومضمار سباق الأطفال، بالإضافة إلى المتاهة والانزلاق بالحبل وجدار التسلق والتطعيس وميدان القتال بالليزر والكثير من الأنشطة الخاصة بالأطفال

بالنسبة للمواعيد، تبدأ يوميا من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الثانية عشرة صباحا في جميع أيام الأسبوع، وفي أيام العطل الأسبوعية تختلف المواعيد لتصبح من الساعة الثانية ظهرا حتى الساعة الثانية صباحا.

تتضمن هذه الفعاليات والأنشطة الترفيهية فعاليات فنية مثل ليالي سمر موسم الرياض، والتي تبدأ بحفل للفنان محمد عبده والفنان طلال السلامة، في الجمعة القادمة الموافقة للسادس من ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى