الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق G20SaudiArabia يتصدر الترند في تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية هاشتاق #G20SaudiArabia يوم الأحد 1 ديسمبر، على تويتر ليصل إلى الترند.

يعود ارتفاع وسم #G20SaudiArabia في تويتر إلى أن المملكة العربية السعودية بدأت رئاستها لمجموعة العشرين، ومن المتوقع أن تستمر حتى نهاية نوفمبر 2020، وتعد رئاسة مجموعة العشرين فرصة للمملكة العربية السعودية لإظهار قدرتها على قيادة أجندة عالمية طموحة وتقديم سياسات اقتصادية واجتماعية فاعلة ومستدامة للتعامل مع التحديات العالمية

وبهذه المناسبة، نشرت العديد من الحسابات السعودية على تويتر تغريدات تحت هذا الوسم للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة التي تبدأ اليوم. حيث غرد الحساب الرسمي لـ صهيل قائلا: “#G20SaudiArabia فوق السحب، وإن كنت تعتبر ثريا فأنت أعلى من النجوم، يا ثرى عزيز لدينا ومجدك في المستقبل ومجدك في الماضي. وإذا تحدثوا عنك أعداؤك، فإننا لا نهتم بشتائمهم، أنت لست مثل أي بلد في هذا العالم، والله ليس هناك مثيل لك في هذا العالم. #صهيلنا #مجموعة_العشرين_في_السعودية.

الحساب الرسمي لـ سلمان الأنصاري: ستستضيف المملكة قمة قادة مجموعة العشرين في نوفمبر 2020 في الرياض. تشكل دول مجموعة العشرين ثلثي سكان العالم وتضم 85% من حجم الاقتصاد العالمي و 75% من التجارة العالمية.” #G20SaudiArabia #G20Riyadh-http://“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى