الفلكعلوم

توقعات برج الثور 2020

توقعات برج الثور 2020 للمولودين في الفترة من 21 أبريل إلى 21 مايو، تتعلق بحياتهم العاطفية والمهنية والصحية. برج ترابي يتمتع أصحابه بالتدقيق والإبداع وتحمل المواقف الصعبة. كما أنهم رومانسيون للغاية ولكن لا يستطيعون التعبير عن ذلك في الكثير من الأوقات.

الألوان المفضلة لديهم هي الأخضر والأزرق وكوكبهم هو الزهرة، نقدم لكم في موسوعتنا جميع التوقعات المتعلقة بأصحاب برج الثور لهذا العام، ويجب التأكد عند البحث عنها أنها لا تتجاوز التوقعات وأن الحقائق والغيبيات في علم الله وحده.

توقعات برج الثور 2020

  • من الأحداث الهامة والمؤثرة التي سيعيشها برج الثور دخول كوكب زحل إليه بطريقة غير متوقعة مما سيتسبب في تحمله الضغوطات والمسئوليات، وسينتهي ذلك العام بمواجهة تجارب ومغامرات تأخذه إلى مرحلة جديدة في حياته.
  • في بداية شهر 12، ستشهد مواليد برج الثور فتحا لأبواب الحظ وتحولا في مجرى الأمور لصالحهم. سيدخل كوكب المشترى إلى برج الثور في أول العام، مما سيؤثر إيجابيا بشكل كبير على حياتهم المهنية.

توقعات برج الثور العاطفية لعام 2020

  • كانت الفترة السابقة مليئة بالألم والخيبة، ولكن اطمئن فالمستقبل سيجلب لك الحب والتعويض عن ما مضى. ستختفي أوجاع القلب ومشاكل الفراق، ومع حلول فصل الربيع ستلتقي بالشريك المنتظر.
  • ومع ذلك، يجب أن تكون حذرا وتتعامل بحذر لتجنب الأخطاء التي حدثت في الماضي وعدم الانخراط في علاقات عاطفية في الفترة الأولى من العلاقة، خاصة في الفترة بين بداية سبتمبر ونهاية نوفمبر.

توقعات برج الثور الصحية لعام 2020

  • التقدم والتطور في مجال العمل يستنزف الكثير من الطاقة، وهو أمر يجب تجنبه ومقاومته من خلال تناول طعام صحي وممارسة الرياضة بانتظام دون إرهاق الجسم.
  • يجب توازن أوقات العمل مع الراحة والنوم، ويجب تجنب تناول الوجبات الجاهزة والمشبعة بالسعرات الحرارية التي تؤدي إلى زيادة الوزن والأمراض المصاحبة.

توقعات برج الثور المهنية لعام 2020

  • من المتوقع أن تتقدم وتحظى باستقرار أكبر في حياتك المهنية، وعليك أن تكون حذرا ومتأنيا أثناء تحقيق النجاح، ويجب أن تجد في العمل وتثابر من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.
  • الثور الموظف قد يشعر بالملل ويرغب في تغيير مهنته ومجال عمله، لكن يجب عليه الانتظار حتى نهاية الخريف قبل اتخاذ قرار، لأن حركة الكواكب قد تؤثر على حالته المزاجية وتسبب له الشعور بالملل والضيق.
  • تأكد من كسب ثقة مديرك وصداقة زملائك لخلق بيئة مثالية في العمل، مما يزيد من إنتاجيتك وقدرتك على تحقيق الارتقاء والنجاح.

توقعات برج الثور المالية لعام 2020

  • كان العام الماضي صعبا ومليئا بالأماني التي لم تتحقق بسبب الضيق المالي ونقص الموارد التي واجهتها، ولكن عليك أن تكون متفائلا وتخطط من الآن لتعويض ما فاتك وإصلاح ما تضررت منه أو تراكم عليك من الديون.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2020

  • تتوقع ماغي فرح أن ينتهي ما يشغل بال مواليد برج الثور من مخاوف عانوا من تأثيرها في السنوات الماضية، وما سيواجهونه من تحديات وتغييرات كبيرة خصوصا مع بداية شهر مارس، حيث يتأثر بتأثير كوكب أورانوس ودخوله برج الثور لبدء دورة فلكية تستمر لمدة سبع سنوات تحمل الانتعاش والثقة في قدراتهم على النجاح.

من المشاهير الأجانب المعروفين لبرج الثور هم الممثل الأمريكي (جورج كلوني)، والمغنية العالمية (أديل)، ولاعب كرة القدم الناجح (ديفيد بيكهام)، والممثلة وعارضة الأزياء (ميغان فوكس). أما في العالم العربي، فتشمل المطربة اللبنانية (نانسي عجرم) والإعلامي (جورج قرداحي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى