التصويرفنون و ترفيه

أجمل البوم صور منتقبات

سنقدم لك عزيزتي القارئة من خلال مقالنا اليوم لمحة عن صور منتقبات، فالمرأة المنقبة تتزين بالعفة والاحتشام، وترضى ربها، فالله فرض الحجاب علينا لكي نلتزم به، أما النقاب فهو محبوب عند الله عز وجل، ويجعل المرأة تقترب أكثر من الله من خلال الحفاظ على نفسها وعدم إظهار مفاتنها للآخرين، والالتزام بالزي المحتشم الذي لا يخدش الحياء

لذا ربما تحتاجين إلى مشاهدة هذه الصور للاستفادة منها؛ لتكون خلفية للاب توب أو الهاتف الذكي، أو لكتابة بعض العبارات ومشاركتها على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، إنستجرام، وغيرها؛ يمكنك نشرها مع الحديث عن أي موضوع يتعلق بالنقاب.

قد تحتاجين إلى الصور عندما ترتدين النقاب أو عندما تكونين في طريقك إليه، حيث ترغبين في معرفة بعض التصميمات والأشكال المتعلقة بارتداء النقاب، لذلك سنعرض صور النقاب في السطور التالية لكي تتابعينا.

صور منتقبات

عند الحديث عن النقاب، نلاحظ أنه يغطي الوجه وعادة ما يكون أسود أو كحلي أو أبيض. يرتديه بعض النساء المسلمات مع العباءة السوداء الطويلة أو الملابس الفضفاضة والطويلة. بالتالي، يخفي النقاب معظم جسمها باستثناء العينين فقط. يتميز شكل المتنقبات وملابسهن عن غيرهن.

يظهرون تمسكهم بثقافة دينهم ويؤدون الواجبات الدينية، مع الحفاظ على العفاف والستر. هناك العديد من المرأة المنتقبات اللاتي يشعرن بالراحة والطمأنينة عند ارتداء النقاب. يستجيبون لأوامر الله ويقومون بالأعمال المستحبة المختلفة، والتي ليس لها حكم فرض من الله على المسلمين.

وبالتالي، فهو وسيلة للحفاظ على العفة والاحتشام، وإظهار الحياء، وتعبير عن قرب المرأة من الله، وسنستعرض الآن عددا من الصور المختلفة للمتنقبات.

صورة منقبة

صور منقبات

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

الصورة الخامسة

الصورة السادسة

الصورة السابعة

الصورة الثامنة

الصورة التاسعة

الصورة العاشرة

الصورة الحادية عشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى