الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق محمد بن سلمان في الإمارات يتصدر ترند تويتر في السعودية والإمارات

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية هاشتاق #محمد بن_سلمان في الإمارات اليوم الأربعاء السابع والعشرين من نوفمبر الموافق ثلاثين من شهر ربيع الأول من عام ١٤٤١ هجريا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود ارتفاع الهاشتاق في الترند السعودي إلى زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء. تهدف الزيارة إلى مناقشة العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. يجدر الإشارة إلى أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قد زار دولة الإمارات العام الماضي في جولة إقليمية شملت العديد من الدول العربية.

قام العديد من المواطنين السعوديين والإماراتيين بنشر هاشتاق، مرحبين بولي العهد السعودي ومؤكدين العلاقات القوية بين البلدين، حيث نشر الحساب الرسمي لعبد الله المقدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: #محمد_بن_سلمان_في_الامارات، نتوقع أن يكون لقاء الأشقاء بين صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود لقاء مثمرا يحمل الحب والإخاء لشعوبهم ودول الخليج، فقد اعتاد الناس في الإمارات والسعودية أن يعملوا دائما على تعزيز روابط دول الخليج العربي

كما نشر الحساب الرسمي للشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان السفير الإماراتي في المملكة العربية السعودية تغريدة قال فيها: “#محمد_بن_سلمان_في_الإمارات يوم تاريخي ومبارك في مسيرة العلاقات السعودية الإماراتية. تتطلع دار زايد إلى زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة، بكل ترحيب واعتزاز. أهلا ومرحبا يقولها كل بيت إماراتي ترحيبا بزيارته سموه إلى بلده وأهله”.

بينما رحب المواطنون الإماراتيون بالأمير محمد بن سلمان من خلال تغريداتهم في الهاشتاق، حيث قام أحدهم بنشر التغريدة التالية: “#محمد_بن_سلمان_في_الإمارات مرحبا بك بترحيب ينبعث من الأنوار، مرحبا بحضورك المشرف، مرحبا بك بين أهلك وأحبابك في توهج الإمارات، مرحبا بك يا قائدنا الملهم”. وقام آخر بنشر التغريدة التالية: “أهلا وسهلا بك، ترحيبا كأمطار الخير، مرحبا بك في دارك، دار زايد #محمد_بن_سلمان_في_الإمارات.

فيما يتعلق بحساب منذر آل الشيخ مبارك الرسمي، قام بنشر تغريدة قال فيها: “يجري تنافس بين قلوب السعوديين والإماراتيين لمعرفة من لديه المرتبة الأعلى في قلب الآخر، والحقيقة المثبتة هي أن السعودي هو إماراتي والإماراتي هو سعودي، شكرا لأهلنا في الإمارات على كفاحهم وولائهم.. دعوة للاستمتاع بهذه الأبيات #محمد_بن_سلمان_في_الإمارات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى