الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق ارامكو السعوديه يتصدر ترند تويتر السعودية

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية هاشتاق #ارامكو_السعودية اليوم الأربعاء السابع والعشرين من نوفمبر الموافق الثلاثين من شهر ربيع الأول لعام 1441 هجريا، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصبح محتوىا رائجا.

يعود تصدر هاشتاق أرامكو السعودية في ترند تويتر السعودية إلى إعلان سامبا كابيتال، التي تعمل كمدير للاكتتاب لشركة “أرامكو السعودية”، عن عدد المكتتبين الأفراد حتى الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء 26 نوفمبر 2019. وقد بلغ عدد المكتتبين 3،102،064 شخصا، وبلغ إجمالي عدد الأسهم 845،101،020 سهم، وقد بلغت قيمتها 27،043،232،640 ريال سعودي

كما نشر الحساب الرسمي لـسامبا تغريدة جاء فيها: استحقاق الاكتتاب العام للأفراد في أسهم #أرامكو_السعودية سينتهي بعد يومين، ويمكنك الاكتتاب عبر قنوات #سامبا أو زيارة أحد فروعهم خلال ساعات العمل الممتدة حتى الساعة 6 مساء خلال أيام العمل الرسمية طوال فترة الاكتتاب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://samba.com.

ورد الحساب على أحد المستفسرين عن مواعيد العمل قائلاً: عزيزي العميل، نعم، تم تمديد ساعات عمل فروع سامبا حتى الساعة ٦ مساء من تاريخ ١٧/١١/٢٠١٩ إلى ٢٨/١١/٢٠١٩ أثناء أيام العمل الرسمية لراحتكم طوال فترة الاكتتاب العام للأفراد، يسعدنا خدمتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى