صحةقطاع الرعاية الصحية

تجارب تبييض الأسنان في عيادة دكتور جوي

تبييض الأسنان في عيادة دكتور جوي هو أحد أفضل الخدمات التي تقدمها هذه العيادة المتميزة في الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان، والتي لا تقتصر خدماتها المتعلقة بالتبييض على إجراء التبييض في العيادة فقط، بل تتيح لعملائها أيضا الاستمتاع بإمكانية تبييض أسنانهم في المنزل بخطوات بسيطة وبطريقة فعالة؛ وتمكنك هذه المقالة التي أعدها لك الموسوعة من ملاحظة تميز خدمات العيادة بشكل عام وخدماتها الخاصة بتبييض الأسنان بشكل خاص من خلال استعراض أهم المعلومات عن اثنين من أهم خدماتها لتبييض الأسنان.

جدول المحتويات

تبييض الأسنان في عيادة دكتور جوي

تتوفر عدة إختيارات لتبييض الأسنان في العيادة من أبرزهم ما يلي:

تبييض الأسنان في المنزل

تتيح العيادة لعملائها فرصة تبييض اسنانهم في المنزل بسهولة وذلك باستخدام اداة تسمى “Take-Home Whitening Kit” والتي لا تقتصر فوائدها على تبييض الاسنان فقط، بل تساعد ايضا في تحسين رائحة الفم. وكل ما يلزم للاستفادة من فوائدها هو حجز موعد مع احد اطباء العيادة وذلك عن طريق تدوين البيانات الموجودة في الاستمارة الخاصة بحجز الموعد على الموقع الرسمي للعيادة. وفي الموعد المحدد يتم فحص صحة الاسنان واللثة، ومن ثم يتم توجيهك للطريقة المناسبة لاستخدام اداة تبييض الاسنان المنزلية والتي يتم استخدامها في معظم الحالات لمدة تتراوح بين ١٠ الى ١٤ يوما متتالية، وذلك عن طريق وضع طبقة رقيقة من الجل المرفق مع اداة تبييض الاسنان ثم تركيب وضع الاداة البسيطة على الاسنان وفقا لتوجيهات طبيبك.

تبييض الاسنان بالليزر

يستغرق الإجراء 20 دقيقة فقط، حيث يتم توزيع مادة مبيضة على الأسنان في العيادة، ثم توجيه أشعة جهاز Diode laser على الأسنان للحصول على النتائج المطلوبة. يتميز هذا النوع من أجهزة الليزر بإمكانية التحكم في درجة التبييض لزيادة جمال الأسنان، حيث يتم تبييض كل سن حسب حاجته، مما يجعل لون الأسنان موحدا في النهاية. والأهم من ذلك، هذا النوع من الليزر له تأثير ضئيل على البنية الداخلية للأسنان، مما يجعله يقلل من الآثار الجانبية بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من الليزر.

يمكنك معرفة جميع الوسائل المتاحة للتواصل مع عيادة دكتور جوي من خلال قراءة مقالة (أطباء عيادة دكتور جوي للأسنان).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى