الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق حفل بوليفارد الترفيه للهلال يتصدر تويتر السعودية احتفالا بفوز الهلال

انتشر هاشتاق #حفل_بوليفارد_الترفيه_للهلال اليوم الاثنين الخامس والعشرين من نوفمبر الموافق الثامن والعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريا على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حتى يصبح من الأكثر رواجا.

ارتفاع هاشتاق حفل بوليفارد الترفيه للهلال يعود إلى تغريدة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. حيث غرد على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: “سيكون هناك احتفال عالمي كبير في البوليفارد يوم الخميس القادم لممثل الوطن في مسرح محمد عبده لجماهير الهلال وكافة الشعب السعودي لهذا الإنجاز الوطني العظيم. اخترت يوم الخميس لأن الجميع يمكنه الحضور، سواء كانوا موظفين أو طلابا أو عوائل.

كما أضاف في تغريدة أخرى: عزيزي رؤساء نادي الهلال وأصحاب السمو والإخوان وأعضاء شرف النادي ونجوم وأساطير النادي السابقين… تمت دعوتكم لحضور حفل يوم الخميس وتنتظركم دعوة رسمية.” يرد حساب فهد بن سعد بن نافل الرسمي قائلا: “نشكركم على مبادرتكم المشهودة في الاحتفال بممثل الوطن وبطل القارة #الهلال… وهذا امتداد للدعم الكبير من حضراتكم لأبناء وطننا العزيز 

وأضاف الحساب الرسمي لـ محمد الدعيدع تغريدة قال فيها: دائما يكرم معالي المستشار تركي آل الشيخ من يحقق إنجازا للوطن، وتم تكريم ممثل الوطن نادي الهلال في مسرح محمد عبده يوم الخميس. سنحتفل جميعا مع معاليه بتحقيق بطولة آسيا (ألف شكر يابو ناصر). نلتقي في البوليفارد. لا تنسوا يا زعماء الخميس.

تذكرنا بأن حساب موسم الرياض الرسمي نشر تغريدة احتفالا بفوز نادي الهلال السعودي قائلا: “نظرا لفوز الهلال بكأس آسيا.. نقدم خصما بنسبة 50٪ على تذاكر الدخول إلى البوليفارد وجميع المطاعم والمقاهي والمتاجر فيه وفوقه ستقدم الألعاب النارية في الساعة 9 مساء. يستحق الزعيم، احجز تذكرتك قبل أن تنفد: https://riyadhseason.sa/ar/event/RiyadhBoulevard… #موسم_الرياض” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى