ألعابألعاب إلكترونية

شرح لعبة لودو ستار

نقدم لك اليوم شرحا لعبة لودو ستار من خلال مقالنا في موسوعة الألعاب. بالطبع، نحتاج جميعا إلى الابتعاد عن ضغوط الحياة والاستمتاع بوقتنا والاسترخاء. وخلال هذا الوقت، يمكنك لعب ألعاب إلكترونية على هاتفك أو اللعب مع الأصدقاء والعائلة. ومن بين الألعاب التي نوصي بها هي لودو ستار

هي لعبة جماعية مسلية يمكنك الاستمتاع بها، وتعتبر لعبة لوحية يمكن أن يلعبها شخصان أو أربعة أشخاص، ولكل لاعب أربعة قطع ملكه، يستطيع تحريكهم عن طريق لعبة النرد، ويمكن للاعب أن يأكل قطع اللاعب الآخر ويعيده إلى نقطة البداية، ويمكن للشخص أن يلعب بمفرده، وسنشرح قواعد هذه اللعبة في السطور التالية على موسوعتنا، تابعونا

شرح لعبة لودو ستار

تعود أصول هذه اللعبة إلى لعبة الباتشيسي الهندية، ولكن طريقة لعب هذه اللعبة أسهل، وهي مشهورة ومعروفة عالميا بعدة أسماء مختلفة.

قد يبدو أحيانا أن هذه اللعبة سهلة، ولكن لها مجموعة من القواعد المعقدة، والهدف من هذه اللعبة هو أن يحصل اللاعب على جميع الرموز الموجودة في جيب المنزل، والذي يقع في منتصف اللوحة.

هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون هذه اللعبة التي يتم إنتاجها بواسطة Game Berry من قبل أربعة مطورين هنود ، ويمكنك لعبها عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت ، ويمكنك مشاركة هذه اللعبة مع أصدقائك واستعادة ذكرياتكم سويا.

كيف تلعب لودو ستار

إذا رغبت في لعب هذه اللعبة، يجب عليك أولا تحميلها من هنا إذا كنت تستخدم نظام Android، وإذا كنت تستخدم نظام iOS، يجب عليك تحميل اللعبة من هذا الرابط، ثم قم بتسجيل الدخول إما عن طريق حسابك على Facebook أو اختيار اللعب كضيف، ومن الأفضل تسجيل الدخول عن طريق حسابك على Facebook حتى تتمكن من اكتشاف أصدقائك الذين يلعبون تلك اللعبة على Facebook وبالتالي تستفيد من الترتيب.

بمجرد التسجيل، ستتمكن من اللعب مع الآخرين، سواء كانوا أصدقاء أو أشخاص آخرين في أي مكان في العالم. الميزة الفريدة في هذه اللعبة هي إمكانية اللعب دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، حيث يمكنك الانتقال إلى وضع اللعب دون اتصال بالإنترنت بعد بدء اللعب.

كما ذكرنا، يمكن لأربعة أشخاص المشاركة في هذه اللعبة، حيث ستكون هناك أربعة ألوان، الأخضر، الأزرق، الأحمر والأصفر، وكل شخص لديه أربعة قطع، وسيختار لونا واحدا.

في هذه اللعبة، يتم رمي النرد وتحريك القطعة وفقا للأرقام التي تظهر بالنرد، وبالتالي يتمكن الشخص الآخر من التقدم نحو قطعة الفرد الأول عند رميه للنرد، ومن ثم يتم أكل قطعته ويعود مرة أخرى إلى نقطة البداية.

وحتى يتمكن من الحركة والخروج إلى الصندوق الأول، سيتعين عليه الحصول على الرقم ستة، عندما يقوم برمي حجر النرد.

أوضاع لعبة لودو ستار

الوضع السريع

في هذا الوضع، يحتاج اللاعب إلى تسجيل الرقم ٦ للحصول على الرمز في بداية اللعبة، وسيكون الشخص الأول الذي يقوم بتسجيل الرمز الفائز في اللعبة.

الوضع الكلاسيكي

وهنا تكون القواعد مماثلة لأصل لعبة اللوحة، وهنا يجب على الفرد أن يحصل على ستة أرقام موجودة على الزهرة، من أجل الحصول على رمز فريد للمربع، ويمكنك نقل الرمز الخاص بك داخل المنزل دون الحاجة إلى قتل رمز الخصم.

فكل البطاقات الأربعة مطلوبة لكي تعاد إلى المنزل، من أجل ضمان عملية الفوز، ويجب أن تقوم بهذه الأمور جميعها قبل المنافس.

الوضع الرئيسي

وهنا تكون القواعد أكثر صعوبة من أي وضع آخر، حتى يتمكن اللاعب من الحصول على رمز مميز، ومن الأهمية أن يحصل اللاعب على الرقم 6 على النرد.

وهنا يجب إلغاء المنافسة على الأقل مرة واحدة، حتى يتمكن من نقل الرمز المميز داخل المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى