ألعابألعاب إلكترونية

شرح لعبة ludo star

نقدم لكم من خلال هذا المقال في موسوعة شرح لعبة لودو ستار، وفي الفترة الأخيرة ظهرت العديد من التطبيقات والألعاب التي يتم تنزيلها على هواتفنا الذكية، واللعبة التي نتحدث عنها هي لعبة إلكترونية يمكنك لعبها بمفردك أو مع أربعة أشخاص على الأكثر، وميزتها أنه يمكنك لعبها سواء كنت متصلا بالإنترنت أو لا، ومن خلالها يمكنك لعبها مع أي شخص في جميع أنحاء العالم، فهي مشهورة عالميا، ويمكنك الاستمتاع بوقت فراغك من خلال لعبها مع الآخرين واستعادة الذكريات المشتركة

لذا سنتحدث معكم خلال الجمل التالية عن هذه اللعبة، مع شرح طريقة اللعب، فقط عليك أن تتابعنا.

شرح لعبة ludo star

تعود أصول هذه اللعبة إلى الباتشيسي الهندية القديمة، ولكن هذه اللعبة أسهل وأبسط منها، وهي لعبة لوحية يمكن لعبها بين اثنين أو أربعة لاعبين، حيث تكون ألوانهم الأزرق والأخضر والأصفر والأحمر، ويتنافسون مع بعضهم، ولكل لاعب أربعة قطع خاصة به، ويتم لعبها برمي النرد وتحريك القطعة وفقا لعدد الأرقام التي يظهرها النرد.

وعندما تتقاطع قطعتك مع قطعة لاعب آخر منافس، يمكنك أكله وإعادته مرة أخرى إلى صندوق البداية.

للخروج من الصندوق الأول، يجب أن تحصل على رقم ستة عند رمي النردة، وإلا ستظل في المكان ولن تتمكن من الخروج.

وبعد الخروج من أول صندوق يجب عليكم أن تقوموا بلفة كاملة حول المربع، لكي تعودوا للمستطيل الذي يتواجد بالقرب من مكان الخروج، ثم إلى نقطة المنتصف، ويتعين إدخال القطع الأربعة إلى قطعة المنتصف.

تنزيل لعبة لودو ستار

يمكنك تنزيل لعبة لودو ستار من هنا إذا كان جهازك أو هاتفك يعمل بنظام الأندرويد، وإذا كنت تستخدم نظام iOS على جهازك، فيجب عليك تحميل اللعبة من خلال هذا الرابط.

يمكنك تسجيل الدخول بواسطة الفيس بوك أو كضيف، ولكن ننصحك بالتسجيل عبر فيس بوك لأنه سيمكنك من اكتشاف الأصدقاء الموجودين على فيس بوك والذين يلعبون هذه اللعبة، وبالتالي ستستفيد من الترتيب.

كما أشرنا يمكنك أن تلعبها عبر الإنترنت أو لا، وعليك اختيار الفرق وتشكيلها لتبدأ اللعب، ويمكنك اختيار اللغة العربية من الإعدادات، وبعدها يمكنك اختيار الدخول واللعب مع أحد عشوائي من خلال تحديد الخيار الأصفر الموجود في إعدادات اللعبة، ويتعنى بهذا الاختيار اللعب الفردي ضد الفردي.

بعد الدخول إلى اللعبة، ستحصل على رمز خاص بفريقك، ويمكنك تسليم هذا الرمز لأي صديق لكي ينضم إلى اللعبة بطريقة اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك دعوة شخص للعب، والنقر على طاولة اللعب، ومن ثم عرض الرمز ليتم تمكينه للصديق الذي ترغب في اللعب معه، يمكنك مشاركة الرمز مع صديق آخر لك، وإرساله عبر رابط.

يمكنك أن تبدأ اللعبة دون اتصال بالإنترنت لتتعلمها، وتعبر النجمة الموجودة في الأعلى عن عدد المستويات.

وعندما نتحدث عن الصندوق الموجود في اللعبة، يقدم لك مبلغا نقديا وفقا للحظ الذي يتم فتحه يوميا، ويتغير المبلغ النقدي في الصندوق كل يوم.

أما الرقم سبعة في اللعبة فإنه يدل على عدد الفيديوهات، وكل فيديو يعطيك حوالي مائتين وخمسين.

إن هذه اللعبة حقا رائعة وتزيد من شغف اللاعبين، وقد أصبحت مدمنة لدى بعض المستخدمين، حتى أن بعض الجهات الحكومية والشركات منعت لعبها خلال ساعات العمل.

سبب إدمان وعشق هذه اللعبة يعود إلى عدة أسباب، منها أنها لعبة اجتماعية ومسلية تسمح لك بلعبها مع ثلاثة لاعبين آخرين من أي مكان في العالم، وأيضا بسبب بساطتها واعتمادها على التفكير والذكاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى