الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

دعاء جلب الحبيب للزواج بسرعة

إليكم الدعاء لاجتذاب الحبيب وجعله نصيبك في وقت قصير. قد خلق الله الكون وأنشأ به الذكر والأنثى ليستمر نسل البشرية في إعمار الكون وإزدهاره بالنوايا الحسنة والأعمال الصالحة. إن الإنسان لم يخلق إلا ليعبد الله ويعمل ويتأمل في بديع خلقه في السماء والأرض.

لذلك، الله سبحانه وتعالى خلق مشاعر الحب والمودة والرحمة في قلوب البشر تجاه بعضهم البعض، وجعل الزواج علاقة مقدسة يجب على طرفيها أن يحبوا بعضهم ويحملوا المودة والرحمة في قلوبهم. بعض الأشخاص قد يجدون صعوبة في التعبير عن مشاعرهم الطيبة تجاه الشريك الآخر، وفي هذه الحالة، يجب أن يتوجهوا بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى، فإنه القادر على نشر المحبة في القلوب وتقريبها، لتتوج علاقتهم بالزواج بإذن الله.

لذا نقدم لكم أفضل الأدعية لجلب الحبيب وجلب المحبة إلى قلبه بسرعة بإذن الله من موقع موسوعة.

جدول المحتويات

دعاء جلب الحبيب المجرب والأصلي

  • بسم الله القدير ذو الشأن العظيم، يا الذي كنت قادرا على وضع الأرض ومن عليها ورفع السموات بلا عمد في ستة أيام، أسألك أن تجعل فلان ابن فلانة محبوبا في عيني وأن تجعله نصيبي في الدنيا والآخرة، وأن تجعل حبي في قلبه حبا ثابتا لا يهزه خلاف أو كراهية، فأجعله زوجي على سنتك وسنة نبيك الحبيب محمد يا رب العالمين.
  • اللهم إني عبدك الضعيف أدعوك باسمك الأعظم ألا ترد لي طلبا ولا تؤخر لي استجابة دعاء بحق نبيك محمد يا الله، ربي أحببت فلان وأنت وحدك من أحببتني فيه، فاجعله زوجا لي في الدنيا ورفيقا في الجنة، اللهم احفظه لي ولا ترزقني فيه مكروها أبدا يا الله.
  • اللهم بقدرتك يا الله، أنت تحكم أمور فلان بن فلان، وأجعل حبي في قلبه بعد حبك وحب نبيك محمد، اللهم لا تخيب ظني ولا دعائي إليك، فأنا لم أحب سواه ولن يطمئن قلبي إلا بجانبه.
  • اللهم يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث لتجعل الحب والمودة تدخل قلب من أحب، وأن تهديه لي وتجعلني الحبيبة الوحيدة المستقرة في أعماق قلبه، فإني أخشى عليه من الفقدان يا رب العالمين.
  • اللهم، أنت العالم الوحيد بما في قلبي، ولا يهدأ نفسي إلا بالدعاء إليك. اللهم، أنا أحب فلان وأتمنى أن يكون زوجا لي، فارزقني به يا الله واجعله خير الزوج لي في الدنيا والآخرة.

دعاء لجلب الحبيب في ثانية

  • بسبب إيماني بك وتوحيدي لك وصلواتي إليك، أطلب منك يا عظيم يا قادر يا كريم أن تجعل فلان ابن فلان يحبني ويتمنى أن يكون بجانبي، وأن يكون الزواج هو مصيرنا حتى تهدأ نفسي ويطمئن قلبي يا الله.
  • يا الله، يا الودود، يا المجيد، يا الفعال لما تشاء، أطلب منك أن تحمي جوارحي من الوقوع في الخطأ والقيام بما يغضبك، وأن تجعل فلان زوجا لي وتحفظ نفسي وقلبي من الشر، وأن يكون حبي الأول والأخير في قلبه، يا الله.
  • يا الله ، أرجوك أن تنقي قلبي من كل شر وتزوجني برجل صالح ذو أخلاق ودين يسعد عيني ويكون لي دعما جيدا في الدنيا والآخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى